برنامج ساعد – رابط نظام ساعد الالكتروني الخدمة المدنية تعلن عن توفر وظائف في نظام ساعد لعام 1438هـ - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برنامج ساعد – رابط نظام ساعد الالكتروني الخدمة المدنية تعلن عن توفر وظائف في نظام ساعد لعام 1438هـ
برنامج ساعد

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات “ساعد” شركة وطنية تأسست عام 2008 وتعتبر إحدى الشركات المتميزة في تقديم خدمات وحلول مبتكرة في مجال الخدمات المرورية والأمنية ونظم التفتيش، وتعتبر الأولى محلياً وعالمياً في تقديم الخدمات والمنتجات والحلول والأنظمة ذات العلاقة بمجالات عملها. كما تعتمد ساعد على نخبة من الخبراء في تقديم خدماتها وتتميز بقيادة وطنية وكوادر مؤهلة ومدربة لإدارة عملياتها ومشاريعها على مستوى الدولة.

من جهة اخري قال المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي اليوم الأثنين الموافق 17-10-2016، عن تخصيص الوزارة لوظائف حراس وحارسات للمدارس للعام الدراسي القادم. هذا وقد أوضح أن عدد تلك الوظائف بلغ 2850 وظيفة، ضمن استعدادات الوزارة لبدء العام الدراسي الجديد، حيث قامت الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بالوزارة بتوزيع الوظائف على إدارات التعليم وفق الاحتياج الفعلي. ويذكر أن الوزارة قامت بتحوير عددٍ من الوظائف الإدارية إلى مراقب أمن وسلامة لمعالجة احتياجها لهذه الوظائف خلال العام الدراسي الجديد.

أهمية برنامج ساعد للمرور 2016 – 1438هــ

ويوفّر برنامج ساعد للتوظيف قاعدة بيانات شاملة لطالبي العمل على تلك الوظائف تلبي حاجة الجهات الحكومية من تلك القوى العاملة، ويختصر عليها كثيرًا من الإجراءات والمتطلبات المتمثلة في الإعلان عن الوظائف واستقبال الطلبات. كما يوفّر ساعد للتوظيف للجهات الحكومية القوى العاملة من قوائم المتقدمين، حسب نوع الوظيفة ومتطلباتها، متى رغبت الجهة الاكتفاء بالاستفادة من هذا البرنامج دون الإعلان المستقل، وبما لا يخل بما لديها من صلاحيات، بحسب النصوص النظامية الواردة في تلك اللائحتين.

 برنامج ساعد سياسة البيئة والصحة والسلامة

تبذل شركة ساعد للأنظمة المرورية الجهود الدؤوبة في مجال البيئة و الصحة و السلامة، لتقديم خدمات و حلول تقنية في مجال الأنظمة المرورية ذات جودة عالية مع ضمان الحفاظ على صحة و سلامة العاملين و المتعاملين و حماية البيئة و الموارد البيئية، و ذلك من خلال الإلتزام بالآتي:

  • الإلتزام بالمتطلبات القانونية للإطار التشريعي لإدارة البيئة و الصحة و السلامة المهنية الخاص بإمارة أبوظبي و متطلبات الهيئات العاملة في باقي الإمارات إضافة الى متطلبات المواصفات القياسية الدولية.
  • إعتبار البيئة والصحة و السلامة أحد العوامل الأساسية في تخطيط الأعمال و إتخاذ القرارات.
  • ترشيد إستهلاك الطاقة، و إدارة النفايات.
  • وضع أهداف و مستهدفات و ترجمتها إلى خطط و برامج لإحرازها و قياس الأداء.
  • توفير الموارد البشرية و المادية اللازمة.
  • توعية و تحفيز الموظفين على تحسين الأداء في مجال البيئة و الصحة و السلامة.
  • جعل هذه السياسة متاحة لجميع العاملين و المتعاملين و أصحاب العلاقة و مراجعتها دوريا لضمان إستمرارية ملاءمتها.

ويمكنكم  التقديم على وظائف الحراس سيكون عن طريق برنامج (ساعد) في الخدمة المدنية، ‏تحقيقا لمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص‎، على أن يتم تأهيل المعينين والمعينات الجدد بعقد ورش تدريبية لهم في إدارات التعليم . المختلفة تحت مسمي وظائف ساعد .. أو برنامج ساعد الأول .. التسجيل في برنامج ساعد لعام 1438هـ  .. برنامج ساعد للتوظيف الجديد .. موقع ساعد اليوم .. نظام ساعد الحديث رابط نظام ساعد الالكتروني الجديد.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.