المرور : تعطل السير بكوبرى أكتوبر ونفق الأزهر والمرغنى بسبب أعطال لسيارات   - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
المرور : تعطل السير بكوبرى أكتوبر ونفق الأزهر والمرغنى بسبب أعطال لسيارات   

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تسببت أعطال بعدة سيارات ملاكي واجرة علي الطريق العام من كوبري أكتوبر صباح اليوم الأثنين الي تعطل سير  المركبات فى الاتجاه القادم من مدينة نصر وفى طريقه إلى مناطق شمال القاهرة، وكذلك الأمر بنفق المرغنى للمتجه لمحور العروبة. وأدي هذا السبب الي تباطأت الحركة المرورية أعلى الطريق الدائرى بسبب تعطل سيارة أعلى منطقة مسطرد، وتأثر بذلك القادم من السلام والمرج فى طريقة لمحور 26 يوليو وطريق “مصر- إسكندرية” الزراعى .

ومن جهة أخري ظهرت أحجام مرورية بطريق المطار للمتجه إلى صلاح سالم والنزهة كما تسبب عطل بسيارات ملاكى داخل نفق الأزهر فى توقف حركة المركبات للمتجه لصلاح سالم، ويقوم رجال المرور بواسطة أوناش المرور بسحب السيارات، وإنزالها من أعلى الكوبرى ومن داخل النفق وتسيير حركة المركبات. هذا وتسارع الشرطة المصرية وورجال الأمن من ضمنها فريق المرور الي اعادة حركة السير كما هي تلاشي لحدوث أي حوادث بسبب هذا التعطل المفاجئ

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: اليوم السابع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.