على لسان عمرو أديب: عمرو الليثي من الممكن ألا يعود مرة أخرى - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
على لسان عمرو أديب: عمرو الليثي من الممكن ألا يعود مرة أخرى

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  قال عمرو أديب في حلقة السبت 15 أكتوبر في برنامجه “كل يوم”: “أقول لحضراتكم أن عمرو الليثي احتمال لا يعود مرة أخرى، سوء عمرو صنع هذا الفيديو أو فبركه صواب أو خطأ وارد لا يعود، قناة الحياة قالت أنه طلع إجازة، أظن أن هذه الإجازة ستطول”. في حين قال مصدر مسئول بشبكة تليفزيون “الحياة” أن الإعلامي عمرو الليثي مقدم برنامجي “واحد من الناس” و”بوضوح” على شاشة القناة، تقدم بطلب إلى إدارة القناة للحصول على إجازته السنوية.

وأضاف المصدر، أن إدارة القناة وافقت على طلب “الليثي”، حيث سيحصل على إجازة لمدة أسبوعين، وبعدها يعود لاستئناف تقديم برامجه بشكل طبيعي. يذكر أن الإعلامي عمرو الليثي كان فجر جدلًا كبيرًا على مدى اليومين الماضيين، بعد الفيديو الذي سجله مع سائق “التوك توك” الشهير وأصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

من جهة أخرى قالت وسائل إعلام مصرية إن قناة الحياة أصدرت بيانا قالت فيه إن الإعلامي عمرو الليثي بدأ إجازته السنوية، من دون أن توضح موعد عودته لتقديم برامجه. كما اختفى سائق “التوكتوك” والذي ظهر مؤخرا في برنامج الليثي وانتقد الأوضاع السياسية والاقتصادية في مصر في مقطع لاقى رواجا كبيرا، وحصد ملايين المشاهدات على الإنترنت.

وسائق التوكتوك هو الشاب مصطفى عبد العظيم، الذي انتقد الحكومة والرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، على خلفية تردي الأوضاع واختفاء السلع الأساسية، بطريقة بليغة وحازت على إعجاب الملايين. وتناولت مصادر إعلامية خبر اختفائه منذ الخميس الماضي، خاصة بعد أن بدأ رئيس الوزراء بالبحث عنه.

ويشار إلى أن الإعلامي عمرو الليثي يقدم على شبكة الحياة المصرية  برنامجين، الأول يومي وهو برنامج “بوضوح” والثاني أسبوعي وهو “واحد من الناس” الذي ظهر من خلاله سائق التوكتوك. ونقلت وسائل إعلام محلية عن عمرو الليثي قوله إنه حصل على إجازة سنوية لمدة 3 أسابيع نافيا وقف برنامجه.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.