بامكانك الآن ارسال وصيتك الى من تريد بعد وفاتك - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
بامكانك الآن ارسال وصيتك الى من تريد بعد وفاتك

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات  مازلنا احياء نتمتع بالصحة والعافية لكن في أي لحظة قد نفارق هذه الحياة وننتقل الى الدار الأخرى ، دار الحق  والدار الباقية. متعنا الله واياكم بالعمر المديد في طاعته ورضاه .

لازلنا على قيد الحياة  ولازالت الخدمات متوفرة  لنا وفي متناول أيدينا اصة مع التقدم التكنلوجي والعلمي الذي فاق كل التصورات .ندلكم اليوم على  خدمة جديدة  يقدمها موقع يستبق فيه كل الخدمات فهو يقدم خدمة ترك الوصيةأو بالأحرى ارسالها الى من تريد في حالة وفاتك .

آلية عمل الموقع بسيطة جداً حيث كل ما عليك هو الدخول للموقع وكتابة مجموعة من الرسائل واختيار الأشخاص الذين تريد أن ترسل لهم الرسائل، وسيتم حفظ الرسائل في الموقع ويقوم الموقع بالتحقق بأنك على قيد الحياة بشكل افتراضي بعد 30، 45، 52 يوم من آخر زيارة لك للموقع بإرسال رسالة لك على بريدك الإلكتروني الذي سجلت به في الموقع، الرسالة التي يرسلها الموقع تحوي رابط يجب النقر عليه ليتأكد الموقع بأنك حي ترزق وإذا لم يتم النقر على الرابط المرسل في الرسائل في مدة أقصاها 60 يوم سيقوم الموقع بإرسال جميع الرسائل التي كنت وضعتها كوصية لك لأنه سيفترض بأنك ميت .

كما يمكنك إبطال تفعيل الخدمة لفترة محددة تعرف بأنك خلالها لن تستطيع الرد على رسائل الموقع وسيعود الموقع تلقائياً للعمل بعد انتهاء المهلة التي حددتها، وللعلم بأن هذه الخدمة مجانية لإرسال رسالتين وإضافة مستقبلين إثنين فقط ولكن إذا أحببت الترقية فسيكون الحساب المدفوع مفتوح لإرسال ما تشاء وإضافة عدد لا محدود من المستقبلين.
ولكي تكون العملية واضحة سأوضح خطوتا العمل والتسجيل في الموقع بالصور:
الدخول لرابط الموقع ومن ثم الضغط على BUILD MY SWITCH  في الأسفل.

telecharger

عليك إدخال اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور لتصبح مسجلاً في الموقع بعد الضغط على Register.

2فعل حسابك من البريد الالكتروني ثم سينقلك الموقع إلى الصفحة التي تستطيع فيها كتابة وصيتك.

2اكتب رسالتك وحدد المستقبلين لها

2رابط الموقعDead Man’s Switch اكتبو اوصاياكم   ليقراها احبتكم فهي بالنسبة لهم كل الحياة .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.