اخبار الأهلي السعودي – نادي الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 – عمر السومة يعيد ذكريات ماجد عبد الله - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار الأهلي السعودي – نادي الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 – عمر السومة يعيد ذكريات ماجد عبد الله

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات نتابع معاً بشكل يومي أخبار نادي الأهلي الرياضي السعودي ذلك النادي كرة قدم السعودي المحترف حيث يوجد مقره في مدينة جدة غرب السعودية. والذي تأسس في عام 1937، وكان ثاني فريق يحقق الدوري السعودي كما أنه أيضاً جمع كأس الملك والدوري في موسم واحد يلقب في البطولات العربية بأهلي جدة تفريقاً بينه وبين فرق الأهلي العربية العديدة. يسمى من قبل مشجعيه بالملكي كما أطلق عليه الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز آل سعود الرئيس السابق للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم لقب الراقي ويلقب كذلك بقلعة الكؤوس. ألوان النادي هي الأخضر والأبيض

 أخبار الأهلي اليسعودي اليوم عمر السومة يعيد الذكريات

يعتقد “محمد السراح” رئيس نادي التعاون السابق ان تجنيس السومة سوف يزيد من قوة المنتخب السعودي من الناحية الهجومية خصيصا في ظل تألق اللاعب من الناحية الهجومية بجانب اجادة الكرات الهوائية وهو ما سيعيد ذكريات الاسطورة”ماجد عبد الله” مع الأخضر. وصرح السراح من خلال اذاعة يو إف أم ” قائد النصر حسين عبدالغني لم يعد يقدم إضافة فنية لفريقه،وكان يفترض أن يعتزل بعد تحقيق النصر بطولة الدوري الثانية وهو في قمة عطاءه”. وتابع تصريحاته :” عمر السومة لاعب مميز يُجيد الألعاب الهوائية والكرات الثابتة ولاعب هداف، ومن صالح الكرة السعودية تجنيسه”.

وختم حديثه:” لم يأت حتى الآن لاعب يملأ مركز ماجد عبدالله في المنتخب السعودي الأول،وتجنيس مهاجم بقيمة عمر السومة أكرر من صالح الكرة السعودية في الفترة المقبلة”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: سعودية سبورت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.