اخبار نادي الأتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 – اتحاد جدة السعودي اليوم – كحيلان يصارح أعداء القائد بمواجهته - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار نادي الأتحاد السعودي اليوم الثلاثاء 18-10-2016 – اتحاد جدة السعودي اليوم – كحيلان يصارح أعداء القائد بمواجهته

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات متابعينا الكرام نقدم لكم اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 8-10-2016. جديد اتحاد جدة اليوم .. اخبار الاتحاد الان .. هذا النادي السعودي الرائع  الذي تأسس عام 1927 وهو أول نادي رياضي سعودي. وهو أحد أشهر الأندية السعودية.

 اخبار ناد ي الاتحاد السعود ي اليوم الثلاثاء 18-10-2016

 أكد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي في كلاسيكو الجمعة بالجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل. وصرح بن تركي لاذاعة يو إف أم ” الفريق حقق 3 نقاط مهمة، نثق في الجهاز الفني لعمله الجيد مع الفريق، ثقتنا كبيرة باللاعبين، وإدارتنا متجانسة”.

ومن جهة اخري قد أكمل :” الذين يشنون حملة على حسين عبدالغني، نعلم قصدهم، وعليهم مواجهتي مباشرة ,مضيفاً..نتقبل رأي الإعلام، ولكن لا نقبل الخروج عن النص، سواء من إعلامي أو غيره، ولن نتوانى في أخذ حقنا القانوني”. وبالنهاية وختم تصريحاته :” النصر جاهز لمباراة الأهلي في الدوري، أداء التحكيم أفضل من الموسم السابق، ونتطلع للمساندة الجماهيرية يوم الجمعة”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: سعودية سبورت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.