اخبار العراق اليوم : اوباما معركة الموصل ستكون صعبة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار العراق اليوم : اوباما معركة الموصل ستكون صعبة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات قال الرئيس الأميركي باراك أوباما الثلاثاء الموافق 18-10-2016 أن الهجوم الذي سوف بيدأ لاستعادة الموصل، آخر أكبر معاقل تنظيم داعش الإرهابي في العراق، سيكون “صعبا”. وقال أوباما في مؤتمر صحافي مشترك في البيت الأبيض مع رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي أن “الموصل ستكون معركة صعبة. سيكون هناك كر وفر”.

من جهة اخري أكد حيدر العبادي رئيس الوزراء العراقي الأحد، أن عام 2016 سيكون عام الانتصار النهائي على تنظيم “داعش” الإرهابي، منوها بان المعركة القادمة ستكون لاستعادة مدينة الموصل. وقال العبادي، في كلمة متلفزة بعد استعادة مدينة الرمادي: «إن أبناءكم المقاتلين العراقيين الشجعان كتبوا بدمائهم بيان الانتصار وأذاقوا تنظيم “داعش” الإرهابي الهزيمة تلو الأخرى، ولن يتوقفوا أبداً حتى تحقيق كامل الأهداف بتحرير كل مدينة وقرية وقصبة عراقية، مؤكداً أن عام 2016 سيكون عام الانتصار النهائي وإنهاء وجود التنظيم على ارض العراق».

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: الرياض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.