تعرف علي أحد أسباب خسارة الفنانة شيماء سيف لوزنها - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
تعرف علي أحد أسباب خسارة الفنانة شيماء سيف لوزنها

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات هكذا اصبحت الفنانة المشهورة شيماء سيف التي احبها الجمهور كما هي بشكلها المتسم بالبدانة , والتي تميزت بخفة الظل , وحس الدعابة والفكاهة , قامت بنشر صورة لها عبر موقع انستجرام , وهي فاقدة للكثير من الوزن , وهذا ما فاجئ متابعيها ومعجبيها , وقاموا بالتعليق علي صورتها بالعديد من التعليقات , والتي انهالت عليها متسائلة كيف فقدت فنانتهم المحبوبة هذا الوزن , واصبحت بهذا الشكل .  شيماء سيف تبعد فقدها الكثير من وزنها أصبحت ذات جسم لطيف يتمتع برشاقة.

من هي شيماء سيف

شيماء سيف هى فنانة شابة مصرية تنال حب الكثير من الجماهير بسبب سخريتها ومواقفها الكوميدية وأدائها العفوي.. لكن جمهورها لم يعرفها بعد بسبب صورة نشرتها لها وقد فقدت الكثير من وزنها.

جمهور ومتابعي شيماء سيف علي مواقع التواصل الأجتماعي

بعد نشر صور شيماء سيف والتى ظهرت فيها بدون ثمنتها الزائدة فقد أجمع متابعو الفنانة على خسارتها الكثير من وزنها، وعلقت أسماء: “خسيتي فعلا”، وقالت دودي: “خسيتي يا موزة”، وكتبت لين: “بصي يا شوشو، لو عايزة تخسي، خسي بس ما تخسيش أوي، لأننا بنحبك زي ما انتي طويلة قصيرة رفيعة كلبوظة، وعسل بنحبك في أي حال”، وتساءلت سلمى: “انتي خسيتي كده إزاي؟”.

أسباب فقدان شيماء سيف وزنها

وايقن البعض ان شيماء سيف قد خضعت لعمليه جراحية لتدبيس المعدة , والبعض الاخر , اكد انها خضعت الي نظام غذائي قاسي , فقدت من خلاله هذا الوزن الهائل, ولكن في النهاية النتائج واحدة وهي ان شيماء سيف صاحبة الجسم الممتلئ , فقدت الكثير من وزنها لتصبح من الفنانات الممشوقات , فهل هذا سيغير مسارها الفني وسيعمل علي تغير ما تؤديه من ادوار كوميدي , الي ادوار اخري تتسم بالرومانسية والطابع التراجيدي .

ومن جهة اخري قالت الفنانة شيماء سيف، إنها تعود إلى منزلها فى أوقات متأخرة بشكل يومى، بعد الساعة الثانية عشر صباحا أو الواحدة أو الثانية صباحا يوميا، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كل يوم”، مع الإعلامى عمرو أديب والفنانة رجاء الجداوى، حول موعد عودة المرأة إلى المنزل. وأضافت شيماء سيف قائلة: “إحنا دوغرى حتى لو الشمال مغرى”، موضحة أنها غير متزوجة، ولكن عندما تتزوج ستقنع زوجها بأنها سوف تعود لمنزلها فى أى وقت.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.