شاهد بالفيديو اعلان بيريل – شركة الأهرام للمشروبات اعلاناتنا نقصد بها الدعابة فقط - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
شاهد بالفيديو اعلان بيريل – شركة الأهرام للمشروبات اعلاناتنا نقصد بها الدعابة فقط

صحيفة نبذة الإلكترونية – صرح المهندس هشام فرج، رئيس قسم التعبئة بشركة الأهرام للمشروبات، إن الشركة يعمل بها مصريون يعشقون الوطن والجيش، مشددا على أن الشركة لا يمكن أن تقصد الإساءة للقوات المسلحة عن طريق إعلاناتها، كما أن الإعلان الأخير يقصد به الدعابة فقط.

هذا وقد دشن عدد كبير من المصريين على حسابي تويتر وفيس بوك حملة ضد شركة “بيريل”، تحت اسم #قاطعوا_بيريل بعدما قامت الشركة بنشر إعلان على الإنترنت اساء للمؤسسة العسكرية، حيث قامت الشركة بنشر صورة لشهادة اعفاء الجيش وكتبت حلم كل راجل. وجادت التعليقات والأراء في تنوع بين مؤيد ومعارض وكان منها
وقال أحمد أسامة، ما حدش يشتري لغاية ما يتربوا، وأضافت “جيهان” طيب كله يسترجل بقى.. ويقاطع منتجاتالشركة دي.
وقال جون سمير، شركة بيريل نزلت الإعلان ده بعد أيام من استشهاد 12 مقاتل وساعات من استشهاد آخرين أثناء مطاردة الإرهابيين في سيناء.
وطالب المغردين المصريين بمقطاعة شركة الأهرام للمشروبات ومحاسبة القائمين على حساب الشركة على موقعي تويتر وفيس بوك.
ومن جهة اخري أكد “فرج” خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» الذي يذاع على قناة «صدى البلد» أنه يدافع عن منتجه وحتى الآن لا يعرف هل الإعلان المنسوب للشركة حقيقي أم لا، لأن إعلانات الشركة يقصد بها الدعابة وليس الإساءة للقوات المسلحة، مشددًا على أن مجلس الإدارة سيصدر بيانًا توضيحيًا عن حقيقة هذا الإعلان.  هذا ويذكر أن كان إعلان منسوب لشركة الأهرام عن منتج “بيريل” وانتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لقي استياءً من قبل معظم المتابعين، حيث صور شهادة الإعفاء من أداء الخدمة العسكرية على أنها “حلم كل شاب”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: صدي البلد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.