شاهد بالفيديو دارين البايض وهي تمارس مع شاب متنكر التفحيط في سيارة مسرعة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
شاهد بالفيديو دارين البايض وهي تمارس مع شاب متنكر التفحيط في سيارة مسرعة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أدي انتشار فيديو  تم تداوله من قبل مرتادو شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يُظهر فتاة متنكرة بزيٍّ رجالي بصحبة شاب داخل سيارة يمارس التفحيط. وأظهر المقطع الفتاه مرتدية زيّ رجالي، وتقوم بتشجيع الشاب في السيارة على ممارسة التفحيط على أهازيج غنائية وإيقاعات غريبة.

صحة تداول الفيديو الخاص بـ “دارين البايض”

وقال المغرّدون: إن الفتاة المتنكرة هي الفنانة دارين البايض، مطالبين بالقبض عليها ومعاقبتها على هذا التصرّف غير المقبول.

yH5BAEAAAAALAAAAAABAAEAAAIBRAA7 - شاهد بالفيديو دارين البايض وهي تمارس مع شاب متنكر التفحيط في سيارة مسرعة

أراء مرتادي مواقع التواصل الأجتماعي بدارين البايض

ذهب البعض الي مهاجمة الفنانة دارين البايض وذهب الأخرين الي الوقوف بصفها كنوع من الحرية الشخصية ولكن من جهة ثانية قام شباب  مغرّدون سعوديون شنوا هجوما على دارين البايض  عبر هاشتاغ نطالب_بالقبض_علي_دارين_البايض، على خلفية الفيديو الذي جرى تداوله على أنه داخل سيارة “تفحيط” مع شاب “غير محرم”.

ورغم أن أغلبية التغريدات ضمن الهاشتاغ المذكور هاجمت البايض إلا أن البعض وقف في صفها حيث كتبت إحدى المتفاعلات مع الوسم “أتمنى يمر يوم ما يكون فيه مطالبة بالقبض، سقف الحريات متدن هذه المطالبات تخفض السقف أكثر”. وفي المنحى كتب أحد الناشطين مبيّنا أن الشخص الذي كان مع البايض هو أخوها “حرام ارتقوا شوي واطرحوا مواضيع تستاهل.. وما أشوف أن البنت سوت شي يستاهل كل هالحملة عليها !!وأخوها كان معاها”. هذا وأدت مطالبات مشابهة  خلال الفترة الماضية إلى القبض على عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، أبرزهم أبوسن الذي أفرج عنه بكفالة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

Related Post

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.