اخبار الزمالك اليوم الخميس 20-10-2016 – اخر اخبار نادي الزمالك مرتضي منصور يشكر الأندية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار الزمالك اليوم الخميس 20-10-2016 – اخر اخبار نادي الزمالك مرتضي منصور يشكر الأندية

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات متابعنا الكرام نقدم لكم اخبار الزمالك هذا النادي الرياضي والأجتماعي، الذي يعتبر أحد أقدم الاندية المصرية والعربية. توجد به 22 لعبةرياضية ولكن ما يميز النادي فريق كرة القدم، والذي فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا (بطولة الأندية أبطال الدوري سابقاً) خمسة مرات، وتمكن من الفوز ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس مرة واحدة، كما فاز الزمالك بكأس السوبر الأفريقية لثلاثة مرات. اخر اخبار الزمالك اليوم الخميس 20 اكتوبر 2016 من كل صحف الاخبار المصرية والعربية, يعتبر نادى الزمالك من افضل الاندية المصرية الذى يحتوى على عدد كبير من اللاعبين الذى لهم شهرة واسعة فى عالم كرة القدم فى الفترة الاخيرة .

اخبار الزمالك اليوم الخميس 20-10-2016 مرتضي منصور يشكر الأندية

فى تصريحات تليفزيونية له قام المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك بتقديم الشكر لكل الأندية المصرية على رأسهم الغريم التقليدى النادى الاهلى. حيث أكد المستشار مرتضي رئيس نادى الزمالك بأن كل الأندية المصرية أكدت دعمها للفارس الأبيض قبل المواجهة المُرتقبة أمام صن دوانز الجنوب إفريقي. حيث تلقي رئيس الزمالك و مجلس الأبيض أكثر من إتصال من الأندية المصرية و مسئوليها ليؤكدوا بأن الجميع وراء الفارس الأبيض فى موقعة الأحد بالنهائي الأفريقي. و خص منصور بالشكر مجلس إدارة الأهلى و الذي دعم الزمالك أكثر من مرة حتى الآن و أكد المجلس الأحمر بأنه سيتواجد بدون دعاوى يوم الأحد ببرج العرب لمساندة و مؤازرة الزمالك. و تأتى مساندة الأندية المصرية للفارس الأبيض كونه هو ممثل كل الأندية المصرية فى البطولة الأفريقية التى نجح الزمالك فى الوصول إلى المباراة النهائية بالرغم من الكثير من الصعوبات.

اخبار الزمالك اليوم الخميس لاعب ومدرب صن دوانز يتحدث عن النهائي

و يستضيف الفارس الأبيض نادى الزمالك فريق صن داونز الجنوب إفريقي فى مباراة الإياب من الدور النهائي على ملعب برج العرب يوم الأحد المُقبل فى الثامنة مساءاً. و رداً على جاهزية الزمالك لرد الإعتبار أكد مهاجم صن دوانز الخطير بيليات بأن فريقه جاهز أيضا و لم ينظروا إلى جماهير الزمالك و لا يهتموا بالهتافات و لكنهم سيتمتعون بالمباراة النهائية. و أضاف نحن فريق كبير مثل الزمالك و لذلك وصلنا سوياً إلى الدور النهائي بالرغم من وقوعنا فى مجموعة واحدة فى التصفيات ، و كلانا جاهز للقاء و نحن لنا أفضلية نتيجة الذهاب. أما المدير الفنى لصن داونز فقد أكد هو الآخر بأنهم يعلمون الآن كل مفاتيح لعب الزمالك و سوف يستطيعون إحراز أهداف فى مرمي الأبيض كما حدث ذلك فى الثلاثة مباريات الماضية. و تبدو هذه ردود الأفعال دليل على بدء توتر لاعبى و مدير فنى فريق صن دوانز من الزمالك و جماهيره ، لأنها تصريحات مختلفة عنها فى السابق و التى كانت بمثابة التخدير لمؤمن سليمان حيث كانوا يتحدثوا فقط عن قوة الزمالك أما الآن فمن الواضح أن القلق أصبح داخل بقلب الفريق الجنوب إفريقي. زمالكنا قادر على قلب الطاولة تماماً على الفريق الجنوب إفريقيا وسط جماهير تستطيع أن تُحرك الصخر ننتظر فقط توفيق الله سبحانه و تعالى و دعوات جماهيرنا.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: الزمالك اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.