اخبار نادي الأتحاد السعودي اليوم الخميس 20-10-2016 – اخر اخبار نادي الأتحاد السعودي موعد مباراة الأتحاد والشباب - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار نادي الأتحاد السعودي اليوم الخميس 20-10-2016 – اخر اخبار نادي الأتحاد السعودي موعد مباراة الأتحاد والشباب

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات نقدم لكم نشرة اخبار  نادي الأتحاد السعودي ليوم الخميس 20-10-2016 وأهم ماجاء من تفاصيل جديدة حول مباراة الأتحاد والشباب

 اخبار نادي الأتحاد السعودي اليوم الخميس 20-10-2016 مباراة الأتحاد والشباب

 ستكون مباراة الاتحاد والشباب هي قمة مباريات الخميس وستشاركها مباراة النصر والأهلي الجمعة في كونهما قمتي الجولة 6 لدوري جميل. ويقدم فريق الشباب مردوداً جيداً بعد نجاحه في تسجيل اللاعبين الأجانب وهو ما انصب في صالح أفكار المدرب الواعد واللاعب المخضرم سامي الجابر. وبات الشباب هو أول من يهزم حامل اللقب الأهلي في المسابقة ثم أكمل الفريق مسيرته الجيدة بالفوز على الخليج الجولة الماضية مما يعني أن كتيبة الجابر بدأت السير في الطريق الصحيح. ويعبر لاعبو الشباب عن دعم وسعادة بالعمل مع المدرب الذي سجل أهدافاً في ثلاث كؤوس عالم مختلفة. أما فريق الاتحاد فهو المتصدر للمسابقة ويعيش حالة فنية رائعة في ظل تألق الثنائي فهد المولد ومحمود عبد المنعم “كهربا”. ويتصدر كهربا مناصفة مع عمر السومة ترتيب هدافي البطولة بستة أهداف وخلفهما يأتي المولد بخماسية. وستكون المباراة بين الاتحاد والشباب خارج التوقعات حيث يسعى الجابر للوصول إلى النقطة 11 والصعود أبعد من المركز السادس.

 اخبار نادي الأتحاد السعودي اليوم الخميس  إدارة الاتحاد تحل أزمة العكايشي

قامت إدارة نادى الإتحاد بحل أزمة مهاجمها التونسى أحمد العكايشى نهائياً و ذلك بتحويل مبالغه المتأخرة إلى حسابه البنكى , و يأتى ذلك فى ظل حاجة الفريق الماسة لخدمات العكايشى خلال الفترة الحالية من الموسم . هذا و من المتوقع أن يصل اللاعب إلى جدة فى غضون الساعات القليلة القادمة , و إلتحاقه بتدريبات الفريق بالرغم من إستبعاده من القائمة التى ستواجه فريق الشباب يوم الخميس ضمن الجولة السادسة من دورى جميل للمحترفين .

 صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: سعودية سبورت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.