اخبار نادي الأهلي المصري اليوم الخميس 20-10-2016 – اخر اخبار الأهلي المصري اليوم - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار نادي الأهلي المصري اليوم الخميس 20-10-2016 – اخر اخبار  الأهلي المصري اليوم

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالاتنقدم لكم متابعي نبذة الكرام نشرة أخبار نادي الأهلي المصري لهذا اليوم الخميس 20-10-2016 ذلك  النادي الذي يعتبر من أهم النوادي  الرياضية في مصر ويعتبر أكبر الأندية المصرية العربية الأفريقية شهرة وأكثرها بطولات في كرة القدم وحصل الأهلى على 20 بطولة قارية وضعت الاهلى على قمة أندية العالم وأكثرها شعبية في الوطن العربي وعلى مستوى رياضة كرة القدم. الأهلي هو أفضل نادي أفريقي في القرن العشرين وذلك طبقًا لقرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي أصدره عام 2000، وكان أول نادٍ رياضي مصري للمصريين. تابعوا اخر اخبار النادي الأهلي المصري اليوم.

اخبار نادي الأهلي المصري اليوم الخميس 20-10-2016 تيشيرت جديد للأهلي

أعلن النادي الاهلي عن شكل تيشيرت الاهلي الجديد للفريق الأول لكرة القدم، حيث نشرت الشركة الراعية زى الاهلى المصرى الجديد 2017 ، والذي سيرتديه الأهلي بداية من لقائه القادم بالدوري الممتاز، حيث صنعت القمصان الجديدة للنادي الاهلي من خاصية تسمي بي-دراي B-Dry ، وسنعرض لكم بالصور زي الاهلي المصري الجديد 2017 وأهم ملامح وصفات تيشرت الاهلي. خاصة البي دراي، والتي استحدثتها الشركة المصنعة للملابس الرياضية للنادي الأهلي، لتقليل الآثار السلبية الناجمة عن ارتفاع كمية العرق عند اللاعبين، حيث تم استحداث خاصية B-Dry، تسمح بامتصاص العرق مع طول الوقت عبر فتحات خاصة، مما يجعل زي الاهلي المصري الجديد أو تيشيرت الاهلي نظيف لوقت كبير. هذا وقد  أوضح رئيس شركة سبورتا محمد حميدة المدير التنفيذي للشركة المصنعة لشكل قميص الأهلي الجديد 2017 ، بخلاف مشاركة 6 من لاعبي الأهلي في تحديد التصميم الجديد، بخلاف وضع تصميم زي الاهلي المصري الجديد من روسية تدعى “بوجو”، وحيث لكان لها سابقة تصميم قمصن أندية روسية متعددة.

اخبار نادي الأهلي المصري  عودة حجازي لتشكيلة الأهلي المصري

عاد المدافع أحمد حجازي إلى تشكيلة الأهلي المصري في مواجهة أسوان غدا الخميس في مستهل الجولة الخامسة بالدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعد ابتعاده عن المنافسات نحو ثلاثة أشهر بسبب الاصابة. وأصيب حجازي بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ في مواجهة الوداد المغربي نهاية يوليو الماضي في دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا. وأعلن حسام البدري مدرب الأهلي اليوم الاربعاء ضم حجازي لتشكيلة الفريق الساعي لاستكمال مسيرته الناجحة في الدوري بعدما فاز بأول أربع مباريات. وبهذا ويملك الأهلي 12 نقطة يتقاسم بها صدارة المسابقة مع سموحة الذي سيواجه المصري البورسعيدي غدا الخميس.

اخبار الاهلى اليوم – باسم على يعود لتدريبات الأهلى

قالت ادارة النادى الاحمر ان اللاعب باسم على ظهير أيمن الأهلى عاد لتدريبات فريقه الجماعية عصر اليوم جاء ذلك بعد غياب دام لحوالى اكثر من شهر بسبب الإصابة فى اول لقاء بالدورى هذا الموسم أمام الإسماعيلى وتعافى باسم من مزق العضلة الخلفية ليعلن جاهزيته للقاء أسوان الخميس القادم بالأسبوع الخامس قال اللاعب محمود حسن تريزيجيه فى تصريحات لموقع لوكابيتل أهم ما حصلت عليه فى الفريق الاهلاوى هو استعادة الثقة فى كل نفسى بشكل كبير حيث أظن أننى يمكننى قيادة الفريق لتحقيق النتائج المميزة مع فريقه الحالى بالدورى البلجيكى لكرة القدم الذى يمسى معه بشكل جيد بعد احراز العديد من الاهداف الجميلة سيكون اللاعب جونيور اجاى مهاجم الفريق فى اول الاوراق المدفوع بها امام فريق المعادى فى المباراة الودية التى أعلن عنها حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.