حريق أرامكو – إصابة عدد من العاملين إثر حريق بمحطة النفط قرب الرياض - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
حريق أرامكو –  إصابة  عدد من العاملين إثر حريق بمحطة النفط قرب الرياض

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أعلنت شركة أرامكو السعودية اليوم الأربعاء فرق الاستجابة للحالات الطارئة في أرامكو السعودية تمكنت بالتعاون مع الدفاع المدني، قبل قليل من السيطرة على حريق في محيط خزان بمحطة لمعالجة النفط الخام تابعة لأرامكو السعودية في منطقة الوسيع قرب الرياض.

وتسبب الحادث، الذي اندلع في حدود الساعة الثالثة عصر اليوم الأربعاء، 18 محرم 1438ه الموافق 19 أكتوبر 2016م، في إصابة بعض العاملين في الموقع، بحسب المعلومات الأولية. وفي حين تأسف أرامكو السعودية لإصابة بعض العاملين في موقع الحريق، فإنها تؤكد أنه قد تم نقل المصابين لتلقي العلاج اللازم. فيما لم يتسبب الحادث في التأثير على أعمال الشركة.

كما واصلت فرق الطوارئ تأمين سلامة الموقع، فيما لاتزال التحقيقات جارية حول تفاصيل الحادث. وحالما يظهر المزيد من التفاصيل سوف يتم الإعلان عنها. من جانب آخر استقبلت مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض 17 حالة جراء الحريق، وقد أدخلت ثلاث حالات للعناية المركزة، ووصفت مصادر الطبية معظم الحالات بالبسيطة وغادر عدد من المصابين المدينة الطبية بعد تلقي العلاج اللازم، وقد انتهت قبل قليل حالة الكوارث في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني ولا توجد أي حالات وفاة من بين المصابين.

هذا وقد ذكرت الشركة، عبر حسابها على موقع “تويتر” أنه جرت “السيطرة على حريق في محيط خزان بمحطة لمعالجة النفط الخام في الوسيع دون تأثر أعمال أرامكو”. وأضافت الشركة في تغريدة أخرى: “تأسف أرامكو السعودية لإصابة بعض العاملين في حريق بمحطة لمعالجة النفط في الوسيع قرب الرياض وتم نقلهم لتلقي العلاج اللازم”، دون أن تذكر مزيدا من التفاصيل عن سبب الحريق أو حالة المصابين.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.