توجيهات جديدة بإزالة المخيمات العشوائية داخل النطاق العمراني بمنطقة حائل - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
توجيهات جديدة بإزالة المخيمات العشوائية داخل النطاق العمراني بمنطقة حائل

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  جاءت التوجيهات اللازمة من صاحب السمو والمكانة الرفيعة وبناء علي كامل الترجيهات أمير منطقة حائل، بدأت اللجنة المشكلة لعددٍ من الجهات الجهات في إزالة المخيمات العشوائية الواقعة داخل النطاق العمراني، حيث شرعت في مهمتها تحديداً عند متنزه مشار ومن ثم يتبعها مراحل.

ومن جهة اخري قالت لجنة المخيمات العشوائيه قد وقفت قبل أيام على المواقع المقامة فيها المخيمات وإشعار أصحابها بالإزالة وإعطائهم إنذار لمدة 10 أيام، وكشفت اللجنة أن عملية الإشعار والإزالة سوف تتم على مراحل، الأولى من دوار مشار بالاتجاه الشمالي الغربي إلى حدود قرية السفن، وطريق بقعاء إلى مفرق محطة الوادي شمالا، وطريق القصيم وحتی موقع فتدق شرقاً، وطريق المدينة وحتی قصر العشروات جنوباً.

وكان أهالي المنطقة قد أبدوا تذمرهم حول انتشار المخيمات العشوائية والقيام في تأجيرها بشكل غير نظامي، بالإضافة إلى أنها أصبحت مأوى للعمالة المخالفة وغير النظامية.

 صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.