السعودية الان : إيقاف مسؤول تنظيم معرض إكسس وشركات السيارات المخالفة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
السعودية الان : إيقاف مسؤول تنظيم معرض إكسس وشركات السيارات المخالفة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات قال مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، شرطة المنطقة برصد مخالفات معرض إكسس الدولي العاشر بجدة والتي تتعارض مع تعاليم الدين الإسلامي وعادات وتقاليد هذه البلاد، والتعامل مع المخالفين وفق الأنظمة والقوانين.

ومن جهة اخري بناء على هذا التوجيه فقد أوقفت شرطة المنطقة ممثلي الشركة المنظمة وشركات السيارات المخالفة للتحقيق معهم ومن ثم تطبيق النظام بحقهم. وكان ناشطون في سائل التواصل الاجتماعي تداولوا صور نساء يروجن للسيارات داخل المعرض إلى جانب مخالفات أخرى تم رصدها من قبل الفرق الميدانية المكلفة من شرطة المنطقة وتم التحفظ على مرتكبيها وسيتم تطبيق الأنظمة بحقهم.

وكان ناشطون في سائل التواصل الاجتماعي تداولوا صور نساء يروجن للسيارات داخل المعرض إلى جانب مخالفات أخرى تم رصدها من قبل الفرق الميدانية المكلفة من شرطة المنطقة وتم التحفظ على مرتكبيها وسيتم تطبيق الأنظمة بحقهم.

ومن الجدير ذكره أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية⁩ كانت وقد وقفت ميدانياً على معرض إكسس الدولي العاشر بجدة⁩ ورصدت عدداً من المخالفات التي سوف تتعامل معها بكل حزم وجدية. وقد علق المتحدث الرسمي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية خالد أبا الخيل عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” قائلاً: تم الوقوف ميدانياً على المعرض ورصد عدد من المخالفات تمثلت بعدم الالتزام بضوابط عمل المرأة ووجود عمالة مخالفة.

 صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: الرياض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.