خمس فنادق من أجمل قاعات حفلات الزفاف في مدينة الرياض - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
خمس فنادق من أجمل قاعات حفلات الزفاف في مدينة الرياض

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  هذا ماتحلم به كل فتاه من الفتيات بالحصول على ليلة أسطورية في يوم زفافهن. في البداية، يردن فستان سندريلا، وصولاً إلى قصر الأميرة وأدقّ  تفاصيله تماماً كما يشاهدن في الأفلام. لهذا جمعنا لكم ايتها الفتيات المقبلات علي الزواج أفضل قاعات الأفراح في الرياض مع الأسعار التي تناسبك يمكنك اختيار الأمثل لكي. تعرفي من خلال ما يلي على أفخم قاعات وقصور الأفراح في الرياض وحولي أحلامك إلى حقيقة:

1- قاعة فندق ريتز كارلتون

يعتبر فندق الريتز كارلتون من أفخم الفنادق وأكثرها رفاهية، ويقدّم في صالته المترفة للعرسان الجدد خدمة تخطيط وتنظيم حفل الزواج في قاعتين مفتوحتين على بعضهما، وتستوعبان في كلّ واحدة منهما 2000 شخص، وتطلّ على حديقة فخمة بتصميم القصر، بالإضافة إلى فريق من الطهاة، خاصّ بمناسبات الزواج، يقدّم الأطباق التي يختارها العرسان.

2- قاعة فندق فورسيزنز

تعدّ قاعة الحفلات الخاصّة في فندق فورسيزنز من القاعات الملكية الفاخرة التي تتسع لحوالى 4500 شخص، وتقدّم خدمات تخطيط وتنظيم الحفلات للعرسان، وتزوّد الصالة بـ”الواي فاي” السريع، كما أنّ هناك صالة أخرى خارجية في الحديقة مجهّزة بشكل كامل لاستقبال الطبقة المخمليّة من الضيوف.

3- قاعة فندق الفيصلية “قاعة الأمير سلطان الكبرى”

تعتبر صالة الأمير سلطان الكبرى في فندق الفيصلية من الصالات الفاخرة الخالية من الأعمدة، والتي تتّسع لأكثر من 2800 شخص، ويمكن تقسيمها إلى أكثر من قسم، حسب رغبة العرسان. ويقدّم الفندق خدمة تنظيم وتخطيط الزفاف وكيكة الزفاف وخدمة استقبال الضيوف.
4- قاعة فندق موفنبيك

تمتدّ قاعة المناسبات الكبيرة في فندق موفنبيك على مساحة تبلغ 1200 متر مربع، ويمكن تقسيمها إلى 3 أجزاء متساوية. وهي مكان رائع ومثالي لحفلات الزفاف الفخمة، وتتّسع لاستضافة ما يصل إلى 1750 ضيفاً، وهي ذات سقف عالٍ وبهو كبير، ويتوفر فيها إنترنت لاسلكي.

5- قاعة الرمال “فندق نارسيس”

قاعة الرمال للحفلات الكائنة في فندق نارسيس تتميّز بارتفاع سقفها إلى 3.84 أمتار، في الوقت الذي تبلغ فيه مساحتها 292.5 متراً مربّعاً، وتقدم خدمة تخطيط الزفاف وتنظيمه، إضافة إلى ثلاث قوائم طعام، وهي: القائمة البلاتينية – 790 ريالاً سعودياً للشخص الواحد، والقائمة الذهبية – 690 ريالاً سعودياً للشخص الواحد، والقائمة الفضية – 590 ريالاً سعودياً للشخص الواحد.

كانت هذة اهم قاعات الرياض التي تخص الأفراح ابحثي عن مايناسبك ايتها الفتاة الجميلة واختاري مايليق بكي وبيوم زفافك.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: سيدتي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.