الدفاع المدني : تباشر حادث غرق لطفلتين بسد وادي عتود بمدنية عسير السعودية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
الدفاع المدني : تباشر حادث غرق لطفلتين بسد وادي عتود بمدنية عسير السعودية

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات قامت فرق الدفاع المدني اليوم الخميس الموافق 20-10-2016 بمباشرة القيام علي الفور بالتوجه الي مكان حادث غرق لطفلتين من جنسية عربية أعمارهما (11 عاما – 12 عاما).. وذلك بمياه سد جوفي تابع لوزارة المياه بقرية ابا العروج بوادي عتود بتهامة عسير التابع لأبها على امتداد الطريق الرابط بين أبها وجازان تبلغ مساحته ١٥*٣٠ م وعمق متدرج يصل إلى 5 أمتار تقريبا و بالوصول اتضح انتشال إحدى الجثث من قبل أحد المواطنين فيما قامت فرقة الدفاع المدني بانتشال جثة الفتاه الأخرى وجري تسليم الحادث للشرطة لإكمال اللازم حسب الاختصاص .

هذا ومن جهة اخري قال المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير العقيد محمد العاصمي مقدما تعازيه لذوي الطفلتين سائلا الله لهما الرحمة والمغفرة ولذويهما الصبر والسلوان، منوها في السياق ذاته إلى أهمية الابتعاد عن مثل هذه المواقع وعدم الاقتراب منها أو التنزه حولها لما تشكله من خطورة مع أهمية فرض الرقابة والمتابعة الأسرية خصوصا على الأطفال.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: الرياض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.