أكل وشرب منتجات الألبان يجعل احتمالات الحمل بالتؤأم أكبر - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
أكل وشرب منتجات الألبان يجعل احتمالات الحمل بالتؤأم أكبر

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات قبل كل شي وقبل الحديث عن هذا الموضوع نؤكد أن كل الأمر يعود لله سبحانه وتعالي ولكن نحن في الألفيه الثانيه والعلم في تطور كبير لذا عندما نأخذ بالأسباب يمكن أن يصبح المطلوب بين يديكي ..  فأن كنتي تحبين أن تُرزقي بتوأم؟ اعلمي أنّ هذا يرتبط بعوامل كثيرة منها الوراثة والنظام الحياتي والغذائي… لكن يمكنك أيضاً أن تلجئي إلى بعض الحيل التي قد تساعدك على ذلك.

أكل وشرب منتجات الألبان يجعل احتمالات الحمل بالتؤأم أكبر

إذا أردت أن تعزّزي احتمال حملك بتوأم، أكثري من أكل وشرب منتجاب الحليب والألبان مثال الأجبان والألبان الطبيعية.  هذا وقد أشارت دراسة حديثة إلى أن هذا الاحتمال يتضاعف، في هذه الحالة، 5 مرات لديك مقارنة مع النساء اللواتي لا يستهلكن تلك المنتجات.  وهذا يعود إلى تفاعل مركبات النمو الكيميائية التي ينتجها كبد البقرة مع هرموناتك الأنثوية، ما يزيد نسبة الإباضة لديك. كذلك أفادت دراسة أخرى بأن تناول البطاطا الحلوة يعزز عملية الحمل المتعدّد. فجرّبي ذلك ولا تتردّدي.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.