القبض علي شروق عبدالعزيز في قضية دعارة – شروق عبدالعزيز قابلت الزبون من باب الهزار - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
القبض علي شروق عبدالعزيز في قضية دعارة – شروق عبدالعزيز قابلت الزبون من باب الهزار

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب من ضبط فنانة مغمورة لاتهامها بممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل المال. هذا  وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفنانة الشابة شروق عبدالعزيز؛ لاتهامها بممارسة الرذيلة مع الرجال مقابل المال، وذلك بعد معلومات وصلت إلى رجال الإدارة العامة لمكافحة الآداب، تكشف نشاط الممثلة.

وبعرض المعلومات على اللواء وليد رشدي، مدير إدارة النشاط الداخلي، أمر بتشكيل فريق بحث بقيادة المقدم شريف هلال، الضابط بالإدارة، وتبين من التحريات صحة المعلومات، وأن الفنانة لديها صفحة على الموقع الإباحي الشهير، “هوزهير”، فتم استصدار إذن من النيابة العامة بضبطها.

شروق عبد العزيز قابلت الراجل من باب الهزار فقط

وبناء على قرار النيابة العامة، تواصل أحد المصادر السرية لشرطة حماية الآداب، مع الفنانة الشابة، من خلال برنامج “واتس آب”، وطلب منها ممارسة الرذيلة معها، مقابل منحها المبلغ المالي الذي تطلبه، فوافقت مقابل الحصول على 300 دولار، على أن تقابله في منطقة الزمالك. وفي موعد اللقاء خرجت حملة أمنية شارك فيها العقيدان حسن النجار، وأحمد حشاد، والمقدمون عمرو مطر، وسيد عبدالغفار، وأحمد شرف، ووليد طراف، وفيصل عاصم، ونجحوا في القبض عليها أثناء لقاءها المصدر السري.

أخبار شروق عبد العزيز”– القبض علي شروق عبد العزيز 

وأمام نيابة قصر النيل، ادعت أنها قابلت المصدر السري، من باب الهزار، وليس للاتفاق مع على ممارسة الرزيلة، منكرة الاتهام الموجه إليها، إلا أن النيابة العامة أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيق. وشاركت شروق عبدالعزيز، خلال الفترة الماضية في عدد من الأعمال الدرامية منها: “مزاج الخير”، و”فص ملح وداب”، “شكة دبوس”.

https://www.youtube.com/watch?v=oi5xyKwHaxU

 صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: الفجر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.