شركة سامسونغ تكشف عن هاتف غالاكسي سي 9 بذاكرة بحجم 6 جيغابايت - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
شركة سامسونغ تكشف عن هاتف غالاكسي سي 9 بذاكرة بحجم  6 جيغابايت

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  من المرتقب أن تقوم شركة سامسونغ بإطلاق هاتف جديد يحمل إسم غالاكسي سي 9 وجاءت هذه الخطوة بعد فشلها في هاتفها غالاكسي نوت 7 الذي وا  جه عدة مشاكل انفجارات كبد الشركة خسائر كبيرة وأثر على سمعتها كواحدة من بين الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف الذكية .

وقد حصل رسميا الهاتف الجديد سي 9 على رخصة من لجنة الإتصالات الفدرالية في الولايات المتحدة الشئ الذي جعل الشركة تعجل في الكشف عنه.

وقامت عدة مصادر بتسريب بعض المواصفات التي سيكون عليها الهاتف ، منها تزويده بالذاكرة الرام بحجم 6 جيغابايت ، وسيأتي أيضا بشاشة كبيرة 6 إنش عالية الدقة ، كما سيعمل الهاتف بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 652 ، إضافة إلى أنه سيأتي بذاكرة داخلية كبيرة  بحجم 64 جيغابايت.
وحسب نفس التسريبات دائما فالهاتف سيكون مزودا بكامرتين خلفية وأمامية كلاهما بدقة 16 ميغابيكسل كما ستكون سعة بطاريته 4000 ميللي أمبير.

هذا وكانت شركة سامسونغ قد تكبدت خسائر فادحة اثر سحبها هواتف غالاكسي نوت 7 الذكية من الأسواق، قائلة إن بها مشكلة بالبطاريات تتسبب في احتراق الهاتف.

وقال رئيس شركة سامسونغ، كوه-دونغ جين، في مؤتمر صحفي: “تلقينا شكاوى كثيرة من انفجار بطارية الهاتف نوت 7، وتأكد وجود مشكلة في خلايا البطارية”.وأعلنت الشركة إن تجهيز بدائل للهواتف سيستغرق أسبوعين

وتتوقع شركة سامسونج  استمرار الزيادة في الطلب على هواتفها الذكية والأجهزة اللوحية في النصف الثاني من العام

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.