احلام تقنع زوجها بالمشاركة في آراب أيدول – وشذى حسّون في خلاف مع أحلام - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
احلام تقنع زوجها بالمشاركة في آراب أيدول – وشذى حسّون في خلاف مع أحلام

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أحلام الشامسي، مغنية إماراتية. تلقب من جمهورها بـ”الملكة”، كما لقبها المغني السعودي محمد عبده بـ”فنانة الخليج الأولى”، كما تُعتبر أحلام أحد المغنيات الأعلى أجراً بإحياء الحفلات والمهرجانات في العالم العربي ,أول فنانة الخليجية التي غنت في تونس في مهرجانات كلّ من قرطاج وسوسة والحمامات، كما شاركت في فلسطين لمرّتين، في مهرجانات رام الله وبير زيت، وفي جرش بالاردن ، وفي ليبيا والجزائر، وفي تدمر بسوريا، وفي لبنان، وفي المغرب العربي في كلّ من مهرجان موازين العالمي ومراكش.

اخبار الفنانة أحلام  زوج احلام يشارك في “آراب أيدول

تطل الفنانة الإماراتية أحلام، في برنامج بعنوان “رحلة فنانة العرب في باريس” وهو عبارة عن 3 حلقات تضيء على الحفلة التي أحيتها على مسرح الأولمبيا في باريس. الحلقة تم تصويرها في باريس وستعرض على شاشة MBC1 وتتضمن أغاني وموسيقى ومعلومات وذكريات، كما أنها ستواكب حفل “الأولمبياد” الباريسي، الذي يعتبر الأبرز في مشوار أحلام، بدءًا بوصولها إلى العاصمة الفرنسية، مروراً بالتدريبات، ووصولاً إلى الحفل.  وتكشف أحلام خلال الحلقة كيف أنها حققت حلم الغناء على هذا المسرح، الذي غنى عليه عمالقة الفن العربي، أمثال فيروز وأم كلثوم وكبار المطربين العرب والعالميين، كما أنها ستتحدث عن بدايتها الفنية، والصعوبات والتحديات التي واجهتها في مجتمع لا يتقبّل بسهولة دخول النساء إلى عالم الغناء، كما أنها ستركز على علاقتها الفنية بالملحن أنور عبدالله وأول أغنية أطلقتها في حياتها. كما ستضيء أحلام خلال الحلقة على حياتها العائلية وعلاقتها بزوجها مبارك، وعلى الموسم الجديد من برنامج “Arab Idol”، متطرقة إلى تجربتها فيه وأهميته كبرنامج للهواة، وسبب معارضة زوجها مبارك الهاجري على مشاركتها فيه كعضو لجنة تحكيم فيه عند إنطلاقته، وكيف أقنعته بالعدول عن رأيه وجعلته يتراجع عن قراره.

شذى حسّون: لو أحلام لها يد بهذا الموضوع سيحصل حقد تاريخي بيننا…

أطلّت الفنانة العراقية شذى حسّون ضيفة على برنامج “صباح العربية”، الذي يعرض على شاشة “العربية” وأكّدت شذى أنّ “مشكلتي مع أحلام أمرٌ منتهي، هي بحالها وأنا بحالي.. مش حنضل كل حياتنا مشاكل”، مشيرةً الى أنّها “لا أظنّ أنّ لها يد بابعادي عن مهرجانات دبي.. لا أظنّ أنّها تملك هذه القوة.” وصرّحت حسّون انني “لا أتصوّر انو أحلام تسوّي هذا الشيء.. هي همها في شغلها وأولادها.. ما أتصوّر انّو لها جلد هالحقد وتقول ما تشغلون شذى”، مشدّدةً على أنّه “بحسّ  حيكون في حقد تاريخي بهالحالة. “وأعلنت نجمة ستار أكاديمي أنّها “ليست شخصاً مستفزّاً الاّ أنّ بعض الأشخاص يُستفزّون من شخصها وطبعها”، لافتةً الى أنّها “تتمنّى لو يجمعها عمل مع الفنّان محمد عبدو. وكشفت شذى أنّ “علاقة صداقة تجمعها بالفنّان ماجد المهندس، فهو ينصحها دائماً”، مصرّحةً عن عشقها بالفنّان عبادي الجوهر.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.