بسهولة طريقة صبغ الشعر في البيت بمواد طبيعية أمنة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
بسهولة طريقة صبغ الشعر في البيت بمواد طبيعية أمنة

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات يعتبر لون البشرة عامل أساسي يتم أخذه بعين الاعتبار عند اختيار لون صبغة الشعر، فكل بشرة تتناسب مع لون معين بحيث يظهركِ بشكل أجمل، بحيث يُغير من مظهركِ للأفضل ولا يضطركِ لتغيير الصبغة من جديد أو حتى البحث عن طرق وأساليب قد تكون معقدة وغير مضمونة ونظراً للوقت الطويل والضائع الذي يحكم عليك بالإنتظار لساعات في صالونات التجميل حتى تصبغي شعرك، تعرّفك ياسمينة على أهم النصائح التي عليك معرفتها لتختصري هذا الوقت وتفعليها في المنزل بأسلوب آمن وصحيح. لذلك تعرّفي معها على أهم النصائح والخطوات الصحيحة لعملية صبغ الشعر في المنزل ووفّري وقتك الثمين لإنشغالات أهم.

في هدا الموضوع سنتطرق الى طريقة صبغ الشعر في البيت باستعمال مواد طبيعية : لعل معظم السيدات يفضلن الخروج عن المألوف و تغيير الوان شعورهن، لكنهن يخشين استعمال صبغات الشعر الاصطناعية لما لها من اعراض سلبية و اضرار كبيرة على الشعر، نقدم لك اليوم سيدتي الحل البديل لصبغات الشعر الاصطناعية و هو ملف يحتوي على طرق صباغة الشعر بوصفات طبيعية و ألوان مختلفة لتتألقي بشعر جذاب و صحي.

طريقة سهلة لصبغ شعرك من داخل المنزل

  • عشر ملاعق كبيرة من بودرة الحناء
  • عصير ليمونة واحدة
  • ثلاث ملاعق كبيرة من خل التفاح
  • 3 ملاعق كبيرة من قشور الباذنجان اليابسة و المطحونة جيدا
  • القليل من الماء الساخن

ضعي المكونات في طبق ما عدا الليمون و الماء، اضيفي القليل من الماء حتى تحصلي على خليط متماسك و ليس سائل و اتركيه لمدة 3 ساعات بعدها اضيفي عصير الليمون ثم ضعي الخليط على شعرك لمدة تتراوح ما بين ساعتين الى ثلاث ساعات ثم اغسلي شعرك جيدا.

التزمي بالخطوات دون أن تقومي بالتقليل منها أو الزيادة حتى تحصلي على النتائج المرغوب بها. جربي الصبغة على خصلة من شعرك، حتى تتأكدي من أنها اللون المطلوب أو لا.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.