تنزيل فيسبوك ماسنجر الجديد آخر إصدار 2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
تنزيل فيسبوك ماسنجر الجديد آخر إصدار 2016

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات في الأعوام السابقة، أثبتت جوجل أن تنزيل فيسبوك ماسنجر يعد من الكلمات الشائعة في البحث على محركها، لاسيما العدد الكبير من الوطن العربي الذين باتوا يعتبرون هذا البرنامج وسيلة الاتصال المثلى لهم على الرغم من حجب معظم الدول العربية لهذه الوسيلة بعدما أثبتت أنها تؤثر بشكل كبير على شركات الاتصال التي تعتبر هذه التطبيقات نكسة حقيقة على مستقبلها لما تقدمه من خدمات مجانية للغاية بعد تنزيل فيسبوك ماسنجر ، بالمقارنة مع التكاليف الباهظة التي تقتطعها شركات الاتصالات من زبائنها بشكل دوري.

تنزيل فيسبوك ماسنجر الجديد آخر إصدار 2016 من افضل برامج المحادثة والدردشة للموبايل المحمول، للتواصل مع الاهل ،و الاصدقاء ،و هو تطبيق تواصل اجتماعي مع من تحب بشكل رائع ،و بكل سهولة ، برنامج الماسنجر انتاج شركة فيسبوك المشهورة في موقعها للتواصل الاجتماعي الأول عالميا Facebook ،و وهو مختلف عن تطبيق الفيس بوك حيث يتيح لك مسنجر فيس بوك ارسال رسائل نصية قصيرة وصور ومقاطع فيديو و روابط مواقع ورموز تعبيرية وغيرها الكثير تمام كخاصية الدردشة الموجودة على متصفح الانترنت من خلال حساب الفيسبوك ،و يسمح لك ماسنجر الجديد بانشاء مجموعات للمحادثة مع الاشخاص المفضلين لديك ،و سهولة التواصل معهم ،و يحتوي Facebook Messengerاخر اصدار على مكالمات فيديو مع الاصدقاء او مايعرف بالمحادثة المرئية بالصوت والصورة ، يمكنك ايضا ارسال رسائل صوتية من تسجيلك انت لأصدقائك لذا ننصح بـ تحميل ماسنجر فيس بوك عربي للاندرويد ماسنجر الفيس بوك الرائع لكي تتمتعوا باخر المزايا الرائعة والفريدة الموجودة الماسنجر من الرابط اسفل المقالة.

فيسبوك ماسنجر الجديد آخر إصدار 2016

  1.  ليس فقط أصدقاء الفيسبوك: يمكنك مراسلة اصدقائك الموجودين في سجل الهاتف لديك واضافة ارقامهم للمسنجر بسهولة.
  2. محادثات جماعية: انشيء مجموعة واضف اصدقائك المفضلين اليها وسمها ما شئت وعين لها صورة مفضلة وابقهم في مكان واحد.
  3. الصور والصوت والفيديو: يمكنك ارسال اي شي تقريبا في مسنجر فيسبوك من صورة او رسالة صوتية او مقطع فيديو ورؤية ان تم رؤيتها أيضا.
  4. المحادثة في المقدمة دوما: يمكنك فعل اي شي اثناء الدردشة على المسنجر كتصفح الانترنت واشعار المحادثة سيصلك اينما كنت وفي مقدمة الشاشة.
  5. مكالمات مجانية: يمكنك الاتصال على اي صديق في اي مكان في العالم مجانا من خلال الواي فاي او حزمة البيانات.
  6. رموز تعبيرية وستيكرات مميزة: تضيف المرح والمتعة للمحادثات مع الاصدقاء.
  7. تمرير الرسالة: يمكنك تمرير صورة او رسالة او مقطع فيديو لاشخاص ليسوا في المحادثة الفورية.
  8. مزايا رائعة جديدة: كميزة تحديد الموقع للاصدقاء والبحث في المجموعات ورؤية من الاصدقاء متواجد سواء على الفيسبوك او المسنجر نفسه.

شارك المحتوى مع الأصدقاء من خلال الشبكات الاجتماعية. للعودة مرة اخرى لموقعنا اكتب في جوجل اسم الموقع :صحيفة نبذة الإلكتروني

اسم البرنامج Facebook Messenge – التصنيف / القسم : – برامج الدردشة والمحادثة والشات نظام التشغيل Android الشركة المنتجة Facebook والان يمكنك تحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي يرجي الدخول لتنزيل التطبيق

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.