بالصور تفاصيل مصرع 7 مصريين فى حادث مدينة نصر اليوم‎ الجمعة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
بالصور تفاصيل مصرع 7 مصريين فى حادث مدينة نصر اليوم‎ الجمعة
 صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات استيقظ سكان الطريق الجديد فى الحى العاشر بمدينة نصر، صباح اليوم الجمعة، على حادث تصادم أتوبيس تابع لهيئة النقل العام مع سيارة ميكروباص، أسفر عن وقوع وفيات وإصابات. وصرحت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد لبيب، بدفن 9 ضحايا حادث تصادم أتوبيس بميكروباص بمدينة نصر، كما بدأت النيابة التحقيق مع سائق الأتوبيس المتسبب فى الحادث، بينما لقى سائق الميكروباص مصرعه. هذا وانتقل إسماعيل الشيخ وأحمد سعد وكيلا أول نيابة مدينة نصر لمناظرة جثث الضحايا، وتبين من التحريات والتحقيقات أن سائق الأتوبيس هو المتسبب فى الحادث لسيره عكس الاتجاه وتباشر النيابة التحقيق معه وتستمع لشهود عيان على الحادث.

من جهة اخري هذا وقد شارك القارئ وائل على بفيديوهات جديدة لحادث تصادم أتوبيس هيئة النقل العام بالقاهرة بميكروباص، على الطريق الجديد فى الحى العاشر، فجر اليوم الجمعة، والذى أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 8 آخرين. وتظهر الفيديوهات محاولة عدد من المواطنين إنقاذ المصابين واستخراج جثث الضحايا من داخل الميكروباص، الذى تم دهسه بواسطة الأتوبيس الذى سار عكس الاتجاه.

وأكد اللواء رزق على رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، أن 5 من مصابى حادث اصطدام أتوبيس الهيئة بميكروباص صباح اليوم الجمعة، خرجوا من المستشفى، وتبقى مصاب واحد تحت الملاحظة.

وأوضح رئيس الهيئة فى تصريحات صحفية له اليوم، أن الهيئة لديها أسطول من الأتوبيسات، وما حدث اليوم هو خطأ بشرى، مشيرًا إلى أن سائقى الهيئة يخضعون لتدريبات مكثفة، ويتم التنبيه عليهم دائمًا بضرورة الالتزام  بقواعد المرور وبالسير فى الجانب الأيمن، وأنهم سائقين لدى الدولة وغلطتهم غير مقبولة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: اليوم السابع

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.