شائعات الوفاة تطارد الفنان محمود عبد العزيز منذ الخميس الماضي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
شائعات الوفاة تطارد الفنان  محمود عبد العزيز منذ الخميس الماضي

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تداولت العديد من المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي منذ الخميس خبر وفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز  في حين أكد الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن كل تلك الأخبار المنتشرة  عن وفاة محمود عبد العزيز لا أساس لها من الصحة .

وأضاف “فهمي” في تصريح له أن الفنان محمود عبد العزيز يتلقى علاجه بأحد المستشفيات في منطقة المهندسين، وحالته الصحية مستقرة.

والجدير بالذكر أن بعض المواقع الإلكترونية نشرت أخبارًا عن وفاة الفنان الكبير محمود عبد العزيز، الأمر الذي أحدث توترًا في الوسط الفني.

محمود عبد العزيز:

محمود عبد العزيز يبلغ من العمر 70 عاماً حيث انه ولد عام 1946 في محافظة الأسكندرية وتخرج من كلية الزراعة لكنة لم يعمل بشهادته الجامعية فـ أتجه للتمثيل وقام بالعديد من الأعمال التلفزيونية والدرامية، ولعل أشهر أعمال ادرامية هو مسلسل رأفت الهجان ومسلسل محمود المصري الذي تم انتاجه في عام 2004، أما الأعمال السينمائية فقدم الفنان المصري القدر اكثر من 40 عمل سينمائي ولعل أشهرهم فيلم الكيف وفيلم العار وفيلم الحفيد وهؤلاء الثلث أفلام ضمن افضل الأفلام في تاريخ السينما المصرية، بينما اخر عمل سينمائي كانتا مشاركتة في فيلم أبراهيم الأبيض بطولة احمد السقا.

وكان العديد من الفنانين امثال احمد السقا ووفاء عامر ومنه شلبي وكريم عبد العزيز طالبوا جمهورهم بالدعاء للفنان محمود عبد العزيز من اجل الخروج من هذة الوعكة الصحية سالماً وذلك من خلال حسابتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي او من خلال وسائل الاعلام المختلفة، ويؤكد البعض ان هذة الحالة الصحية السيئة قد تجبر الفنان محمود عبد العزيز علي أعتزال الفن والتمثيل فمن الصعب عليه المقدرة للعودة إلي الشاشة مرة اخرى.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.