اغتيال العميد عادل رجائي قائد الفرقة الـ9 مشاة أمام منزله بمدينة العبور - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اغتيال العميد عادل رجائي قائد الفرقة الـ9 مشاة أمام منزله بمدينة العبور

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  أفاق سكان شمال القاهرة  اليوم على حادثة اغتيال  العميد عادل رجائي حيث كان هدفا لمسلحين مجهولين، صبيحة  اليوم السبت 22 أكتوبر/تشرين الأول 2016، قائداً في الجيش المصري أمام منزله شمالي العاصمة القاهرة. ونقلت وسائل إعلام محلية، بينها صحيفة “أخبار اليوم” الحكومية، عن مصادر لم تذكر اسمها  أن “عناصر مسلحة استهدفت العميد عادل رجائي، قائد الفرقة الـ9 مشاة (تقع في المنطقة المركزية العسكرية بالقاهرة).

 وأضافت: “تم إطلاق وابل من الأعيرة النارية عليه ما أدى لمصرعه في الحال أمام منزله بمدينة العبور (شمالي العاصمة)”. ولم يُصدر الجيش المصري بياناً عن الواقعة حتى الساعة 10:20 (ت. غ)، كما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن عملية الاغتيال. و قالت سامية زين العابدين، زوجة العميد عادل رجائي، قائد الفرقة الـ9 مدرعات بـ”دهشور”، الذي قتل  منذ قليل جراء إطلاق النيران عليه أسفل منزله بمدينة العبور، أنها فوجئت بسماع أصوات طلقات الرصاص عقب نزوله من المنزل مباشرة.
وأضافت زين العابدين :  عادل استشهد قدام عيني.. سمعت الرصاص جريت خرجت وراه”، لافتة إلى أنها لم ترى المتهمين  بعينها ولكن الجيران أخبروها أنهم كانوا 3  ويحملون أسلحة آلية.ونفت تلقيه لأي تهديدات بالقتل من قبل، فيما أكدت شقيقتها أن المرحوم توفي متأثرا بجراحه إثر إصابته بـ12 رصاصة غادرة ، لافتة إلى أنهم موجودين الآن موجودين برفقة الجثمان في مستشفى الجلاء.

هذا ومن جهة اخري أكدت شقيقتها  إصابة إثنين آخرين من الحرس الخاص به، ولكنها لا تعلم شيئًا عن حالتهم الصحية.يذكر أن العميد عادل رجائي قائد الفرقة الـ9 مدرعات بدهشور، استشهد منذ قليل جراء إطلاق النيران عليه أسفل منزله بمدينة العبور.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.