تفاصيل سرقة شقة الزعيم عادل أمام - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
تفاصيل سرقة شقة الزعيم عادل أمام

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات قال مسؤول أمني في مديرية أمن الجيزة عدم دقة كلّ ما تردد بشأن سرقة شقة الفنان الكبير عادل أمام بالدقي، مؤكّداً أنّ مقر إقامة الزعيم في قصر شهير بالمنصورية، وأنه لا يملك الشقة المسروقة بالأساس، وإنما هي مسجّلة باسم زوجته السيدة هالة الشلقاني وتقوم باستثمارها عبر التأجير.

من جهة اخري أكد المصدر أن البلاغ بسرقة الشقة لم يأتِ  من الزعيم عادل إمام ولا حتى من زوجته صاحبة الشقة وهما لا يُقيمان فيها، وأن المبلع المسروق يخصّ  المستأجر، الذي تقدّم ببلاغ عاجل اتهم فيه مجهولين بالتسلّل للشقة وسرقة مبلغ 10 آلاف جنيه مصري. وأثناء تحرير محضر بأقواله تبيّن أن الشقة ليست ملكه، وأكّد أنه يستأجرها من السيدة هالة الشلقاني، وتمّ  تكثيف إجراءات البحث ووضع 20 مشتبهاً فيه قيد التحري.

هذا ويذكر أن الزعيم عادل إمام تتوزع إقامته مع زوجته وأحفاده بقصر المنصورية شتاء، وبقصر آخر شهير بشاطئ مارينا طوال أشهر الصيف، ولم يقطن في العقار المسروق في أيّ وقت سابق، كما أنّ زوجته السيدة هالة الشلقاني من مواليد حي المهندسين، وقد اشترت الشقة المسروقة للاستثمار فقط.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: سيدتي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.