أفضل خمسه خلطات لتبييض الوجه من منزلك سهلة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
أفضل خمسه خلطات لتبييض الوجه من منزلك سهلة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات وصفات تبييض الوجه الجاف تابعي افضل 5 وصفات لتبيض الوجه الجاف تمتعي بوجه رائع وبشرة بيضاء صافية و مشرقة مع وصفات تبيض الوجه الجاف وصفة تبيض الوجه بسرعة  وصفه تبيض الوجه في اسبوع

الوجه هو رسول المشاعر، والصّحة، والانفعالات، ويعبّر عنبعض سمات الشخصيّة؛ لذا يحظى باهتمام خاصّ للمحافظة على جماله وإشراقه، ومن جوانب الاهتمام بإشراقة الوجه تبييض الوجه، وهو من أكثر الأمور التي تحيّر النّساء، حيث قد ترغب المرأة بتفتيح درجة لون بشرتها، أو تخليصها من آثار التعرّض للشّمس، والحرارة، والإرهاق، فتحاول تجريب الخلطات والمستحضرات التجميليّة المختلفة دون جدوى، عدا عن عمليّات اللّيزر التي قد تعطي نتائج لفترة قصيرة فقط، وتؤثّر على البشرة، وأحياناً تسبّب الكثير من المشاكل التي لا تكون في الحسبان. وهناك طرق آمنة للحصول على نتائج جيّدة في تفتيح البشرة، ولكنّها تحتاج إلى الصّبر والمداومة على تكرارها لملاحظة النّتائج على المدى البعيد، ومن أهمّها طريقة تبييض البشرة باستخدام الحليب.

الآن تمتعى بأفضل خمس وصفات تبييض الوجه من خلطات طبيعية لتمتلكى بشرة بيضاء و صافية و مشرقة، واعلمى عزيزتى أنه قبل تجربة أى وصفة عليكي أولاً تنظيف الوجه والرقبة جيّداً بالماء الفاتر لضمان أفضل نتائج. أما بالنسبة إلى وصفات تبييض الوجه فهى كما يلي:

الوصفة الأولى، معدة خصيصا للبشرة الجافة وهى قناع الخميرة وتتكون من: 1 ملعقة صغيرة خميرة –  2 ملعقة عسل أبيض – 2 صفار البيض –  1 ملعقة كبيرة كريمة – ½ ملعقة خل التفاح – 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. – اخلطى المكونات معاً ثم ضعى طبقة من زيت الزيتون على وجهك النظيف وبعدها طبقة من الخليط  ويفضل وضع قناع بلاستيكي على الوجه لمدة عشرون دقيقة لضمان أفضل النتائج ثم قومي بغسيل وجهك بخليط الماء واللبن المجفف.

الوصفة الثانية، تتكون من: 2 ملعقة قشطة – 2 ملعقة حليب جاف – 1 ملعقة ماء الورد – 1 ملعقة نشا – 1 ملعقة دقيق. – اخلطى المكونات وضعيها فى التلاجة لتمتزج سويا ثم ضعى طبقة من الخليط على وجهك لمدة ربع ساعة ثم اغسلي وجهك بعدها.

الوصفة الثالثة: تتكون من: 2 ملعقة حلبة – 1 صفار بيض. – قومى بطحن المكونات جيدا وضعيها على بشرتك حتى تجف ثم اغسلي وجهك بليفة وماء الورد للتخلص من رائحة الحلبة.

الوصفة الرابعة : تتكون من العسل و زيت الخروع و النعناع. – قومى بضرب المكونات الثلاثة فى الخلاط ثم وضعها على البشرة لمدة خمسة عشر دقائق.

الوصفة الخامسة : يتكون من: 1 ملعقة كبيرة زيت الزيتون – عصير نصف ليمونة – 1 صفار بيضة. -اخلطى المكونات جيدا لتتماسك مع بعضها البعض ثم ضعيها على بشرتك خمسة عشر دقيقة بعدها اغسلي وجهك بالماءالدافئ.

الآن عزيزتى عليكي اختيار الوصفة الملائمة لكى ولنوعية بشرتك لتحصلي على أفضل نتيجة لتبييض الوجه، ولا تنسي إخبارنا بالنتائج !

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: شبكة خبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.