حالة الطقس اليوم في السعودية سماء غائمة على المرتفعات الجنوبية الغربية وتوقعات بسقوط امطار فترة الظهيرة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
حالة الطقس اليوم في السعودية سماء غائمة على المرتفعات الجنوبية الغربية وتوقعات بسقوط امطار فترة الظهيرة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات رصدت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – سماء غائمة جزئياً على المناطق الشمالية والجنوبية الغربية والغربية للمملكة مع فرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات جازان، وعسير، والباحة ومكة المكرمة، وطقس رطب على سواحل البحر الأحمر والخليج العربي.

كما توقّعت الأرصاد رياحاً نشطة مثيرة للأتربة والغبار على المناطق الشمالية للمملكة والرياض والقصيم ونجران تحد من مدى الرؤية الأفقية عليها.

ومن جهة اخري هطلت أمطار متوسطة على محافظة الطائف، شملت الشفا ووادي عرضة وبني عمر، والاقليح، ووادي ذي غزال والمحمدية، وثمالة، وأجزاء متفرقة من المحافظة، ارتوت على إثرها الأرض، جعلها الله سقيا خير وبركة وعمّ بنفعها أرجاء البلاد .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: الرياض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.