تدريب 511 شاباً للعمل ولتوظيفهم لدى مقاولي مشروع وعد الشمال بالمنطقة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
تدريب 511 شاباً للعمل ولتوظيفهم لدى مقاولي مشروع وعد الشمال بالمنطقة

 صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات قالت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني  عن قيامها تبدريب 511 شاباً بمنطقة الحدود الشمالية لتوظيفهم لدى مقاولي مشروع وعد الشمال بالمنطقة، ضمن اتفاقية التدريب المشترك مع شركة التعدين العربية السعودية (معادن).

ومن جهة اخري بين “أحمد بن جلاله” مدير عام إدارة التدريب المشترك بالمؤسسة أن اتفاقيات التدريب المنتهية بالتوظيف مع شركات القطاع الخاص هي جزء من برامج التدريب المشترك التي تنفذها المؤسسة، لتلبية احتياج منشآت القطاع الخاص من الكوادر البشرية الوطنية في مختلف مناطق المملكة، التي تتم وفق نظام التدريب المنتهي بالتوظيف.

هذا وقد أشار إلى أن المؤسسة أبرمت اتفاقية مع شركة معادن لتدريب وتوظيف 511 من أبناء منطقة الحدود الشمالية، للعمل مع مقاولي مشروع وعد الشمال بالمنطقة، مؤكداً أن البرنامج التدريبي يتميز بعدة مزايا، منها توفير موظفين مؤهلين للعمل في القطاع الخاص، واحتساب أعداد المتدربين في البرنامج ضمن نسبة السعودة، فضلا عن استمرارية المكافأة الشهرية طوال فترة التدريب.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: الرياض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.