بالصور حفل زفاف حسن الردّاد من ايمي سمير غانم - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
بالصور حفل زفاف حسن الردّاد من ايمي سمير غانم

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات بعد ان استمرت الأشاعات جاء تأكيد الخبر التام وفي استمرار السرية التامة، قرر الثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد في التحضير لحفل زفافهما بعيدا عن أعين الإعلام.

هذا ويذكر أن الأخبار والأقاويل حول ارتباط حسن الرداد بإيمي سمير غانم تتداول منذ 2015، وكثيرا ما نفاها، وعندما وجه السؤال لسمير غانم أكدها ليعود بعد ذلك لنفيها من جديد. وكان الرداد وإيمي تشاركا في بطولة المسلسل الإذاعي “فرقة سيكا”، ومسلسل “حق ميت” وظهر الرداد كضيف شرف في مسلسل “نيللي وشريهان” الذي تم عرضه في رمضان 2016، وفي السينما، قدما سويا فيلمي “زنقة ستات” ويعرض لهما حاليا “عشان خارجين”.

وبعد ذلك تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي صورة مسرّبة من الدعوة لحضور حفل زفاف الممثّلين المصريّين حسن الرداد وايمي سمير غانم، في سياق تأكيد الشائعة التي انتشرت أخيراً حول زواجهما في بداية شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في منطقة الجونة.

 زفاف حسن الردّاد من ايمي سمير غانم

وأوضحت الصورة المسرّبة عبر تطبيق “واتساب” أن الزفاف سيتم في الرابع من تشرين الثاني. وما زاد من تأكيد الشائعة، هو نشر الاعلاميّة حنين فوزي لصورتها برفقة حسن، حيث كتبت: “ربنا يسعدك يابو علي والله فرحت بمكالمتك اوي وبوسة كبيرة لsoki .. وبوستين لدودي وبجد نفسي أكون معاكو لولا سفري عموما ربنا هو اللي هيدبرها ومن قلبي يا رب يحقق لبقية صحابي أحلام الحب اللي بيتمنوه”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.