معلومات لن تصدقها عن ياسمين الخطيب - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
معلومات لن تصدقها عن ياسمين الخطيب

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات بعض الجرأة مع الكثير من الصراحة يكفيان..هكذا تعاملت ياسمين الخطيب الكاتبة والفنانة التشكيلية مع عملها وجمهورها، ورسمت لنفسها طريقاً مختلفاً لتسير عليه دون الاهتمام بالقيل والقال. ومن ثم تشغل مقدمة البرامج ياسمين الخطيب الرأي العام كل فترة، وها هي الآن تعود لتشغله من جديد بعد اعتذار لاعب كرة القدم ومدرب “جولدي” إبراهيم سعيد لها بعد وصفه لها بـ”المُزة”.هذا ورغم تقديمها لبرنامج رياضي، ولكنها لا تخشى الإعلان عن انتمائها لتشجيع نادي الزمالك، وذلك بنشر صورا لها وهي ترتدي ثيابه البيضاء. ولكن لا يخدعك جمال ياسمين الخطيب وتظن أن الأمومة بالنسبة لها مجرد حلم، ولكن الأمر ليس كذلك، فياسمين لديها ابن في فترة المراهقة، ولا تخجل من الاعتراف بذلك.

وكالعديد من الجميلات، دوما ما يشكك البعض في جمالهن إذا كان حقيقي أم بسبب المكياج وعمليات التجميل، ولكن ياسمين قررت قطع الشك باليقين بنشر صورة لوالدتها لتثبت أنه وراثة. ومن المعروف أن والدتها سورية الجنسية، وورثت عنها جمالها ونفس الملامح ، وقد شكك البعض فى جمالها مما دعاها لنشر صور لها من دون أى ماكياج.و فيما بعد  بدأت كتابة المقالات فى عام 2010، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية فى مصر ونشأة الدولة القرمطية.

كذلك أسست جمعية “نون النسوة” فى عام 2012 التى ترأسها الآن، وهى جمعية تهتم بشئون المرأة والفن التشكيلى بشكل عام، وبشئون التشكيليات بشكل خاص. وكان حلم حياتها كتابة مجموعة قصصية ، وقد بدأت فى تحقيق حلمها، ولكن عملها الإعلامى أجبرها على تأجيل حلمها قليلاً.

اما عن المهنة المقربة لقلبها، ياسمين الخطيب درست الفنون التشكيلية التي ساهمت كثيرا في تكوين شخصيتها، وتقيم كثيرا المعارض لعرض لوحاتها، وأغلفة الكتب التي ترسمها.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: في الفن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.