ساندي واصالة تهنئ حسام حبيب بالألبوم الجديد "فرق كتير" - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ساندي واصالة تهنئ حسام حبيب بالألبوم الجديد “فرق كتير”

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات عاد بعد غياب عن الساحة نحو 8 سنوات، طرح الفنان المصري حسام حبيب أحدث البوماته بعنوان “فرق كتير”، من انتاج شركة “نجوم ريكوردز”. وعلي الفور هنأت المطربة ساندي الفنان حسام حبيب على طرح ألبومه الجديد «فرق كتير» عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

ونشرت ساندي صورة الألبوم وعلقت عليها قائلة «مبروك يا صديقي» كما قامت بكتابة مقطوعة من الأغنية وعبرت عن إعجابها الشديد بها. وقد هنأته النجمة اصالة، التي سبق ان قدما معاً دويتو بعنوان “بلدي”. هذا ومن المعروف أن حسام حبيب طرح ألبومه “فرق كتير” منذ أيام قليلة بعد غياب استمر قرابة 8 سنوات، وضم الألبوم 11 أغنية تعاون خلالهم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين.

وعن اشهر الأعاني في الألبوم هي 11 أغنية هي “رق كتير” و”كل ما أغني” و”هو حبيبي”و”تعيشي معايا”و”روحت له”و”في كلام”و”اوعى”و”حبيبي”و”خليني معاك”و”شايف نفسي فيك”، والنسخة الوترية من أغنية “فرق كتير”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.