نظام فارس الخدمة الذاتية – رابط الدخول إلى نظام فارس الخدمة الذاتية وتفعيل الخدمات الالكترونية للاداريين والمعلمين - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
نظام فارس الخدمة الذاتية  – رابط الدخول إلى نظام فارس الخدمة الذاتية وتفعيل الخدمات الالكترونية للاداريين والمعلمين

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات نظام فارس الخدمة الذاتية، أطلقت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، أحدث أنظمة للمعمليين والإداريين عبر الشبكة العنكبوتية الأنترنت داخل المملكة، هذا النظام يقدم مجموعة من الخدمات التي يستطيع المعلم أو الإداري الحصول علي الموافقة اللازمة التي يريدها أليا، مثل طلب الإجازات وطلبات التقاعد الخاص بيهم، ويمكنهم أيضا الحصول على الموافقة وفورا دون أي تضيع وقت أو جهد.

ويلزم لإتمام أي طلب في الخدمة الذاتية في نظام فارس الضغط على 3 مراحل: أولها  التطبيق وثانياً التنفيذ حتى ينتقل الطلب لاعتماد المدير المباشر.وللاستفادة من الخدمة الذاتية، يجب على الراغبين التسجيل في الخدمة الذاتية عبر الموقع الرسمي “موقع فارس” من هنا، على أن يقوم الشخص المُقدم على التسجيل في الخدمة الذاتية بإدخال رقم السجل المدني، والحساب البنكي الخاص به، ورقم هاتفه الجوال، وبريده الإلكتروني الذي سيتم التواصل من خلاله.

 هذة كان فيما يخص رابط التسجيل و الدخول إلى نظام فارس الخدمة الذاتية وتفعيل الخدمات الالكترونية للاداريين والمعلمين .. نظام فارس للاجازات وطلبات التقاعد .. فارس الخدمة الذاتيةموقع نظام فارس وزارة التعليم .

وأما من لا يعرف ماهو نظام فارس الخدمة الذاتية،  فهو نظام يقدم خدمة إلكترونية ذاتية، وهي عبارة خدمة لمديرين والمعلمين والمعلمات وغيرهم، وأعلنت الإدارة التعليمية أن الخدمة لم تتطبق في بعض مناطق أدارية معينة حتي الآن، ولكن تعمل وزارة التعليم جاهدا لتفعيل هذا النظام فارس على باقي مناطق بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية لتشغيل النظام تيسيرا عليهم، حتي يتم وضع هذا النظام على باقي الإدارات التي لم يتم نشر وتقديم الخدمة.

كما ويمكنك التسجيل والدخول في نظام فارس عن طريق رابط للتسجيل أول مرة في الخدمة الذاتية، أو نظام فارس – الخدمة الذاتية – وزارة التعليم  أو روابط التسجيل والدخول – وزارة التعليم  .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.