نادي الاتحاد يحقق فوزًا مهمًا على نظيره الباطن، بهدف نظيف - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
نادي الاتحاد يحقق  فوزًا مهمًا على نظيره الباطن، بهدف نظيف

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات فاز الاتحاد على نظيره الباطن بهدف نظيف أحرزة في الشوط الثاني، في المباراة التي اقيمت على ملعب الاخير ضمن مباريات الدور ربع نهائي من كاس ولي العهد السعودي 2016 .

وسجل نجم الاتحاد فهد مساعد المولد الهدف الوحيد في المباراة من ضربة جزاء في الدقيقة 59، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد على الباطن بهدف دون مقابل .

وتأهل الاتحاد الى ربع النهائي بعد التعادل مع القادسية بهدف نظيف والفوز بثمانية مقابل سبعة بركلات الترجيح على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في دور الـ16 من كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017 .

وصعد الباطن من الدور الـ16 بعد الفوز على التعاون بهدفين دون مقابل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ليتأهل الى ربع نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين .

على الجانب الاخر في دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017، سقط الاتحاد في الجولة السادسة بهدف نظيف امام الشباب على مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، بينما تعادل الباطن مع القادسية بهدف لمثلة .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.