الأهلي يختتم استعداداته لهجر ويغادر إلى الأحساء - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
الأهلي يختتم استعداداته لهجر ويغادر إلى الأحساء

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات

أكمل  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأثنين في اطار الاستعداد لمواجهة هجر ضمن دور الثمانية من كأس ولي العهد والتي ستقام بملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء غدا الثلاثاء.

واطمئن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول على جاهزية عناصر الفريق فنيا وبدنيا من خلال الحصة التدريبية التي أجريت عصر اليوم على صالة الأمير خالد بن عبدالله للألعاب المختلفة بالنادي الأهلي.

وبعد نهاية التمارين غادر الفريق الأهلاوي إلى الأحساء لملاقاة هجر.

من جهة أخرى أكدت الفحوصات التي أجراها حارس مرمى الأهلي والمنتخب الأول ياسر المسيليم في أحد المستشفيات الخاصة بجدة وجود تمزق في عضلة الساق الخلفية، وبذلك كما ذكرت «عكاظ» تأكد غيابه عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع ما بين العلاج والعودة لممارسة اللعب مع فريقه،.

وعاقبت إدارة الكرة بالنادي الأهلي مساء امس اللاعبين «عقيل بلغيث وريان الموسى» وذلك بعد تأكدها من مشاركة الثنائي مع أحد فرق الحواري في مدينة جدة يوم أمس الأول في مباراة افتتاحية، وقد قدم اللاعبان اعتذارهما لإدارة الكرة عما بدر منهما، مؤكدين أن مشاركتهما أتت فقط لدقائق معدودة. وشهدت أروقة النادي الأهلي مساء أمس حضور مندوبي الشريك الاستراتيجي لتصوير إعلان للنادي قبل مواجهة فريق برشلونة الإسباني المقرر إقامتها في الـ 13 من ديسمبر القادم، ومن المقرر أن يبث التقرير المصور مع انطلاقة المواجهة المرتقبة، وشرع الشريك الإستراتيجي في اتخاذ الخطوات ذاتها مع لاعبي برشلونة الإسباني، ومن المقرر أن تعد الخطوط القطرية مسابقه للجماهير الأهلاوية واختيار ثمانية فائزين يكسبون رحلة لحضور اللقاء الودي بين الأهلي وبرشلونة الذي سيقام على ملعب الغرافة القطري.

ومن ناحية أخرى كشفت التقارير الطبية لحارس الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي ياسر المسيليم عن حاجته لستة أسابيع ليستطيع بعدها العودة إلى حماية العرين الأهلاوي، وكانت التقارير قد أثبتت وجود تمزق في العضلة حدث له خلال مباراة النصر ضمن الجولة الماضية من دوري جميل.
وأدخلت إصابة المسيليم مدرب الفريق «جروس» في مأزق توفير البديل حيث لا يتوفر سوى الحارس أحمد الرحيلي بعد إصابة الحراس الاحتياطيين باسم العطاالله بكسر في الأصبع وراغد النجار بقطع في الرباط الصليبي.
من جهة أخرى استأنف الفريق استعداداته لخوض المباراة أمام هجر ضمن ربع نهائي كأس ولي العهد بإجراء تدريبات مساء أمس تركزت على الجوانب اللياقية والفنية، وأجرى الفريق مناورة شملت العديد من التعليمات التي أعطاها المدرب جروس للاعبين، ليختم الحصة التدريبية بتنفيذ الكرات الثابتة كأحد الحلول التي ينتهجها المدرب خلال المباراة والمباريات المقبلة للمنافسات الحالية.
على صعيد آخر هنأ رئيس النادي أحمد المرزوقي، رئيس الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بتأهل منتخبنا الوطني للشباب لكأس العالم بكوريا 2017، كما قدم تهنئته لرئيس اتحاد الكرة أحمد عيد بهذا الإنجاز، وأكد المرزوقي أن هذا الإنجاز امتداد للإنجازات السعودية في مختلف الفئات وتحديدًا في منتخب الشباب الذي تأهل للمرة الثامنة في تاريخه للمونديال.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.