اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2016 صندوق التمويل العقاري الاستعلام بالرقم القومي فقط - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعى 2016 صندوق التمويل العقاري الاستعلام بالرقم القومي فقط

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات

كان  صندوق التمويل العقاري الأسبوع الماضىقد نشر الإعلان الثامن لأصحاب الكراسات الحمراء وعددهم 100 ألف وحدة سكنية ويتم تسليمهم فوري، ويبقى لنا أصحاب الكراسات الزرقاء 400 ألف وحدة ويتم إعلانها فيما بعد.

بنك الإسكان والتعمير يضع لجميع المواطنين الذين تقدموا للإسكان الإجتماعى أسماء الفائزين فى مشروع الأسكان الإجتماعى والتى تم تحميلها على الموقع والتى نضعها لكم بصيغة مبسطة للإطلاع على النتيجة من جميع الجهات وبكل سهولة ويسر.

تعلن هيئة المجتمعات العمرانية عن صدور دفعة 100 ألف وحدة سكنية ضمن الفائزين فى مشروع الإسكان الإجتماعى للشقق لعام 2016 وتم صدورها على الموقع الإلكتروني أو مشاهدة الأسماء كاملة لكل محافظة على حدة والتى ننشرها لكم الآن.

نتيجة قرعة شقق الإسكان الإجتماعى للتمويل العقاري لأكثر من 100 وحدة سكنية تم الإعلان عنها منذ ساعات، وتم صدورها لجميع المحافظات القاهرة الإسكندرية العاشر من رمضان بدر الصالحية السادس من أكتوبر أسوان الدقهلية القليوبية.

استعلم وتعرف على الإعلان الثامن الصادر من صندوق التمويل العقاري لمعرفة الأسماء التى تم رفعها منذ أمس عبر الإنترنت عن الأسماء الحاصلة على شقق الإسكان والتعمير.

بنك التمويل العقاري يعلن عن الأسماء الفائزة بالحصول على وحدات سكنية بمشروع الإسكان الإجتماعى بالمحافظات، ويمكن الإطلاع على اسمك فى الكشوف الموجودة فى بنك الإسكان والتعمير أونلاين وبكل سهولة.

أعلنت وزارة الإسكان اليوم الثلاثاء عن أسماء الفائزين فى 500 ألف وحدة سكنية على مستوى 27 محافظة، وتم الإعلان اليوم عن 100 ألف وحدة سكنية فائزة وذلك أصحاب الكراسات الحمراء، و400 ألف وحدة سكنية وهم أصحاب الكراسة الزرقاء.

وتضمنت الوحدات السكنية المعلن عنها عدد من المحافظات والمدن التابعة لمراكز المحافظة بالقليوبية وهى الخانكة والشرقية وهى القرين وبنى سويف وهى بياض العرب والسادات بالمنوفية، ووادى النطروت بالبحيرة، وكفر الزيات بالغربية، والفيوم.

وننشر لكم الأسماء المعلن عنها ضمن الوحدات السكنية بمشروع بنك الإسكان والتعمير بالتعاون مع موقع اليوم السابع، وسيتم إضافة الأسماء عبر الموقع الإلكتروني لبنك الإسكان والتعمير بالرقم القومي لسهولة الإستعلام عن الاسم، ويمكن الإطلاع عليها فى الوقت الحالى من خلال لينك اليوم السابع وهو التالى.

يمكن الإستعلام عن أسماء الفائزين فى بنك الإسكان والتعمير لوحدات الإسكان الإجتماعى وجعل التسليم فوري.

اضغط هنا

أو

من هنا

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

 

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.