يلاكورة اهداف مباراة الداخلية وطلائع الجيش يلاكورة كورة اون لاين kora online - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
يلاكورة اهداف مباراة الداخلية وطلائع الجيش يلاكورة كورة اون لاين kora online

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أهم مباريات اليوم يلاكورةبتاريخ 26-10-2016 يلاكورةاهداف مباراة الداخلية وطلائع الجيشمباراةالداخلية- طلائع الجيش على الساعة2.45 مساء  تفاصيل المباراة :تغلب طلائع الجيش على الداخلية ب3 اهداف مقابل 2 في اطار الجولة السادسة من الدوري المصري شاهد الاهداف من هنا

 بالصور مباراة الداخليه و طلائع الجيش:

 

Image description

Image description

Image description

مباراة الداخليه و طلائع الجيش تفاصيل المباراة :

بدأ فريق الداخلية بالتسجيل عن طريق لاعبه إسلام عبد النعيم في الدقيقة 14 قبل أن يتعادل نيكولاس داو للجيش في الدقيقة 35. وفي الدقيقة 67 تقدم اللاعب بنيامين للداخلية لكن فرحة فريقه لم تدم طويلا حيث تعادل هامسي في الدقيقة 70. وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة حسم عاصم صلاح الأمور بهدف قاتل ضمن لفريقه نقاط المباراة كاملة.

الفوز رفع رصيد الجيش إلى النقطة 11 وتوقف رصيد الداخلية عند النقطة 2. وبذلك يحقق طلائع الجيش فوزا ثمينا يسمح له بالتقدم خطوات الى الأمام  ليواصل مشواره الكرويفي اطار الجولة السادسة من الدوري المصري.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.