وائل جسار يقول عن نجوى كرم أنها “شمس الغنية اللبنانية ”. - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
وائل جسار يقول عن نجوى كرم أنها “شمس الغنية اللبنانية ”.

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات خلال مقابلة إذاعية في برنامج “العمر مشوار”أثنىالفنان اللبناني وائل جسار على  المغنية نجوى كرم ثناء حسنا حين سأله مذيع البرنامج ن مدى إعجابه بالفنانة نجوى كرم  وما هو رأيه بالفنانة القديرة.

فأجاب ببساطة وعفوية كبيرة أنه لا يستطيع أن يقول عن نجوى كرم إلا أنها “شمس الغنية اللبنانية ”.

من جهة أخرى ردت المطربة نجوى كرم على مديح جسار لها، وقالت “يا ابن منطقتي، انت صوتك بيحكي دايماً عنك وبتحكي بأصلك”.

وقد نال هذا الاعجاب والثناء المتبادل بين الفنان وائل جسار والمطربة نجوى كرم استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل المتابعين يصفونهما بأنهما فخر للبنان والعالم بأسره .

ويجيب المطرب وائل جسار عن سؤال كان قد طرح عليه بخصوص أصعب اللحظات في حياته فقال:”اصعب لحظة في حياتي، عندما يموت إنسان شديد القرب من نفسي، لحظتها أشعر بألم شديد، لذا أدعو ربي دائمًا، أن يمد في عمر من نحب، ويمنحهم السلامة والصحة.

اما عن  أزمته الأخيرة في مطار القاهرة فقد صرح قائلا”: أنا لبناني مصري، أعشق مصر وناسها، وشوارعها، وأحبها إلى حد الهيام بها، ولم تترك أزمة المطار أي أثر سيء في نفسي تجاه مصر، موقف عادي، ومر بسلام، ولا أرى مبرراً أو سبباً لتكبير الأمر.

يذكر أن الفنان وائل جسار كان قد طرح  ألبومه  الأخير “عمري وذكرياته”، وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث يسعى جاهدًا لإصدار ألبوم جديد للأطفال.

يجدر بالذكر أن الفنان وائل جسار يفكر جديًا في الاتجاه للتمثيل لكنه كما يقول سيحتفظ  بكل تفاصيل التجربة، لحين الانتهاء من التعاقد على العمل ولا يخفي قلقه وخوفه من خوض غمار  هذه التجربة .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.