التحقيقات تكشف واقعة «مدرسة عين شمس» والتعليم يقول : الصور المتداولة لا أساس لها من الصحة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
التحقيقات تكشف واقعة «مدرسة عين شمس» والتعليم يقول : الصور المتداولة لا أساس لها من الصحة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات كشفت التحقيقات الأولية عدم صحة واقعة قيام معلمة بإلقاء طالب على الأرض، ووضع قدمها عليه.

وأشارت تحقيقات الشؤون القانونية بإدارة عين شمس التعليمية إلى أن ما جاء بالصور المتداولة ليس له أساس من الصحة، حيث أفاد كلا من ولي أمر الطالب المذكور، والطالب نفسه، في التحقيقات أنه وقع على الأرض نتيجة التزحلق، وأثناء مرور المعلمة المذكورة قامت برفع قدمها من على الأرض؛ حتى لا تصطدم به.

وقامت إدارة المدرسة بالتحقيق مع المعلمة المذكورة، وقررت استبعادها إلى الإدارة لحين انتهاء التحقيقات، ومعاقبتها بخصم يومًا من راتبها عقوبة لتباطؤها في تركها الطالب يقع على الأرض، مما يعد إهمال في عملها.

وستمثل المعلمة المذكورة أمام الشؤون القانونية بالوزارة، الأربعاء، لإجراء التحقيق معها.

وكانت غرفة العمليات المركزية بالوزارة قد رصدت يوم

24/10/2016 واقعة قيام إحدى المعلمات بمدرسة محمد عبده الإعدادية التابعة لإدارة عين شمس التعليمية بطرح أحد الطلاب بالصف الثانى الإعدادى أرضًا، وضربه.

وتداول نشطاء على «فيسبوك»، صورة لمدرسة تقف بقدميها على صدر طالب بعد أن طرحته أرضا، في الوقت الذي تكمل فيه حديثها لباقي التلاميذ. لكن تبين فيما بعد أن تلك الصور المتداولة لا تعبر عن صحة الواقعة .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.