#ثلاجه_السيسي تشعل مواقع التواصل الإجتماعي وسط سيل من تعليقات الناشطين - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
#ثلاجه_السيسي تشعل مواقع التواصل الإجتماعي وسط سيل من تعليقات الناشطين

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج  #ثلاجه_السيسي الذي أشعل وسائل الاعلام بسبب حديث الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي عن ثلاجته .

ودشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي وسماً عبر موقع “تويتر” تحت عنوان #ثلاجه_السيسي، ما لبث أن أصبح في وقت قصير في صدارة قائمة الوسوم الأكثر تفاعلاً في مصر والعالم العربي.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي فاجأ الجميع بالحديث عن ثلاجته، في كلمة له خلال افتتاح مؤتمر الشباب المقام في شرم الشيخ حالياً، حين أكد أنه قضى 10 سنين بثلاجة فارغة لا تحوي سوى الماء.

وقال السيسي: “والله العظيم أنا قعدت 10 سنين ثلاجتي كان فيها مية بس، ومحدش سمع صوتي، وأنا من أسرة غنية جداً، وأنا آسف أنني أقول ذلك عن نفسي، ولكن هي عزة النفس وعفة النفس، أمر لا يأتي بالسهل، أن تعتمد على نفسك فقط، أمر ليس بالسهل”.

في حين عرض الإعلامي عمرو أديب تدوينة للصحفي والقيادي بحزب الدستور “خالد داوود” يعلق فيها على واقعة “الثلاجة” التي تحدث عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب. وعلق “داوود” على كلمة “السيسي” قائلًا: “ليه امتى ازاي؟”. وقال أديب: “خالد داوود في كلام الريس كله وقف وحب يعرف ليه قعد 10 سنين كان مفيش في التلاجة عنده أكل ؟” .. مضيفًا: “خالد اهتم بالتلاجة .. والتلاجة هتكون مهمة جدًا النهاردة” .. مستدركًا: “ألريس بيضرب مثل أن الإنسان ممكن يعيش في الزنقة مدة وظباط الجيش دول مبيبقوش منغنغين يعني وخصوصًا لما يكون ظابط صغير”. وأضاف: “هيسيب الرواج اللي في شرم الشيخ وفاروق الباز ومحمد العريان وحاتهتم بالتلاجة .. انا أهو وأنتوا أهو التلاجة هتبقى حديث المدينة .. هيافة بصراحة”. حسب تعبيره.
شاهد الفيديو:

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.