ريال مدريد يضرب بقوة ويعود بفوز ساحق من أرض كولتورال ليونيسا 7-1 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد يضرب بقوة ويعود بفوز ساحق من أرض كولتورال ليونيسا 7-1

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات حقق نادي ريال مدريد فوزا ساحقا على فريقكولتورال ليونيسا من الدرجة الثالثة الاربعاء في مباراة مبكرة من ذهاب دور الـ16 في مسابقة كأس ملك اسبانيا لكرة القدم.

ولعبريال مدريد  من دون البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل والفرنسي كريم بنزيمة، في حين

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بألفارو مورتا وماركو أسنسيو أساسيين إلى جانب لوكاس فاسكيز.

وقدم ليونيسا هدف السبق لريال بالخطأ في مرماه بعد ضربة حرة من لاعب الوسط الألماني طوني كروس في (د.6)، وأضاف ريال الهدف الثاني عبر أسنسيو في (د.32).

مطلع الشوط الثاني، باغت ألفارو موراتا المضيف بهدف ثالث في (د.46)، قبل أن يضيف أسنسيو الرابع بمحاولة بعيدة في (د.53)، ثم سجل موراتا هدفه الثاني والخامس للفريق الملكي بعد تمريرة عرضية من الجهة اليمنى في (د.55).

وأضاف ناتشو الهدف السادس في (د.68) وماريانو من جمهورية الدومينيكان السابع في الوقت بدل الضائع في (د.90+2)، فيما اكتفى ليونيسا بهدف وحيد سجله بنخا مارتينيز في (د.84).

وتقام مباراة الاياب في نهاية تشرين الثاني/نوفمبر المقبل عندما تخوض باقي الاندية ذهاب دور الـ16، وذلك بسبب خوض ريال حامل لقب دوري ابطال اوروبا بطولة العالم للاندية.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.