القاء القبض على المغني سعد المجرد‎ بفرنسا بتهمة الاغتصاب - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
القاء القبض على المغني  سعد المجرد‎ بفرنسا بتهمة الاغتصاب

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات اعتقلت الشرطة الفرنسية المغني سعد المجرد متهمة اياه باغتصاب فتاة واحتجازها في أحد فنادق العاصمة باريس وكانت .مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب قد شهدت

تفاعلات واسعة مع الحادثة التي تأتي قبل أيام قليلة من موعد إحياء سعد المجرد لحفل غنائي في باريس كان مبرمجا يوم السبت المقبل.

وحسب ما تداوله كثير من المواقع التي أوردت الخبر، فإن الفتاة التي تقدمت بشكوى إلى الشرطة الفرنسية في المقاطعة الباريسية الـ17 أمضت مع المجرد سهرة ليلة الثلاثاء في غرفة بفندق فاخر في جادة الشان جيليزي، على إثر ذلك قبضت عليه الشرطة وبدأت التحقيق في الموضوع.

وهذه ثاني مرة، يرتبط اسم المغني سعد، بحادث اغتصاب، بعد متاعب عاشها في الولايات المتحدة الأميركية قبل سنوات، في قضية اتهام فتاة له باغتصابها.

وقال وزير الثقافة المغربي، محمد الأمين الصبيحي، في تصريحات صحافية “إننا نتابع القضية باهتمام كبير، وقد أجرينا اتصالات مع السلطات الفرنسية من أجل توضيح هذه المسألة”.

وأوضح الوزير أن لمجرد نجم كبير في الأغنية المغربية، ونحن سوف نفعل كل ما هو ضروري من أجل حل المشكلة.

وردا على سؤال عما إذا كان الوزير قد تواصل مع سلطات باريس بخصوص قضية لمجرد، أجاب الصبيحي: “نعم، أنا على اتصال مع المعنيين منذ الإعلان عن إلقاء القبض على النجم المغربي”.

ويوجد سعد لمجرد في هذه الأثناء رهن الاعتقال الاحتياطي في مقر الشرطة الفرنسية بالمقاطعة رقم 17 بباريس.

ووفق القانون الفرنسي، سيقضي سعد لمجرد 48 ساعة رهن الاعتقال الاحتياطي قبل عرضه على المحاكمة، في وقت حذرت فيه صفحات على فيسبوك متعاطفة مع النجم المغربي من إمكانية وجود فخ، متحدثة عن إمكانية أن تكون هذه الاتهامات مجرد مزاعم لا أساس لها من الصحة لأجل ضرب مسيرة النجم.
وقال موقع “بابوبي” المغربي الذي كان أوّل من نشر القضية، إن الفتاة التي اتهمت لمجرد هي صديقة له، وإن الشرطة القضائية قامت بتفتيش غرفة المغني في الفندق بحثًا عن الأدلة التي تثبت أو تنفي ادعاءات الصديقة، كما تمت معاينة فيديوهات المراقبة بالفندق، وتم استجواب بعض العاملين فيه.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.