سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 2016/10/27 في السوق السوداء –الخضراء تسجل 16.10 جنيه للبيع - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم الخميس الموافق 2016/10/27 في السوق السوداء –الخضراء تسجل 16.10 جنيه للبيع

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات سعر الدولار اليوم  الخميس الموافق 2016/10/27  متابعينا الكرام فى كل مكان نقدم لكم اخر الاخبار عن أسعار الدولار مقابل الجنيه المصرى اليوم  الخميس الموافق 2016/10/27

استقر سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري في تعاملات السوق السوداء، اليوم الخميس، على سعر إغلاق السوق أمس الأربعاء، بعد ارتفاعه نحو 65 قرشا مقارنة بسعر أول أمس الثلاثاء، ليسجل الدولار  16.10 جنيه للبيع .

وقال موظف شركة صرافة، أن أسعار صرف الدولار ااستقرت مقابل الجنيه في تعاملات الموازي، اليوم الخميس، ليستقر سعر الورقة الخضراء عند مستوى 15.85 جنيه للشراء و16.10 جنيه للبيع،  وسط ندرة حادة في المعروض من العملة الأمريكية بالسوق .

وأضاف الموظف، أن أسعار الدولار ارتفعت بعد ظهر أمس، بواقع 60 قرشا، نتيجة زيادة الطلب على العملة الأمريكية، ما أدى إلى ارتفاع الأسعار بشكل ملحوظ، خصوصا بعد امتناع حائزي الدولار عن بيع الكميات المتوفرة لديهم .

واستقر سعر الصرف الرسمي للدولار مقابل العملة المحلية “الجنيه”، على مستوى التعاملات الرسمية بالبنوك، الخميس، مسجلا 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع، وفق البيانات الصادرة عن البنك المركزي المصري .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء:

ارتفاع أسعار صرف العملة الأمريكية أمام الجنيه المبالغ فيه بالسوق الموازي خلال الفترة الحالية، جاء نتيجة انتشار المضاربات القوية على العملة الأمريكية، والشائعات التي غذتها بعض الأطراف لتحقيق أرباح طائلة، خصوصا ما تعلق بتعويم الجنيه المصري، ما دفع بسوق النقد إلى حالة العطش وارتفاع قوي للدولار في السوق الموازي .

وقال خبير اقتصادي رفض الكشف عن اسمه، أن ارتفاع سعر الدولار خارج البنوك سببه شح المعروض من العملة الأمريكية على مستوى البنوك المصرية وشركات الصرافة، وعدم تغطية احتياجات السوق من خلال الكميات التي يضخها البنك المركزي في عطائه الدوري كل يوم ثلاثاء، بالإضافة لتزامن هذه الضغوط مع تأخر التدفقات الدولارية المنتظرة .

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في البنوك الحكومية مصر

سجل الدولار 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع، وفق البيانات الصادرة عن البنك المركزي المصري .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.