آبل تعقد مؤتمرا صحفيا ومفاجئات كثيرة في انتظار المستخدمين - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
آبل تعقد مؤتمرا صحفيا ومفاجئات كثيرة في انتظار المستخدمين

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات كشفت الشركة الأمريكية آبل عن العديد من المنتجات خلال مؤتمرها حيث قررت دعم تلفزيونها Apple TV بالمزيد من التطبيقات التي من شأنها أن تثري تجربة المستخدم وتطورها نحو الأفضل.

فيما أوضح الرئيس التنفيذي للشركة أنه بالوقت الحالي هناك 8000 تطبيق متوفر على منصة Apple TV، منها الكثير من التطبيقات والألعاب الأكثر شعبية لعل لعبة ماين كرافت من مايكروسوفت أبرز العناوين المعلن عنها.

والجدير بالذكر أنه قد تم الكشف عن تطبيق TV والذي يعد بمثابة دليل المحتوى المفضل لكل مستخدم، كما أنه يعمل على اقتراح المحتويات المشابهة وبالتالي مشاهدتها على المنصة واضافتها ضمن مفضلة التطبيق وهو الذي سيتوفر لهواتف آيفون و آيباد وأيضا Apple TV ومن مميزات التطبيق الجديد منها نجد ميزة البحث الشامل والمتطور.

كما يدعم تطبيق TV أيضًا خاصية البحث الشامل، بحيث يمكن للمستخدم البحث عن محتوى من أكثر من مزود في نفس الوقت، وأعلنت آبل أنّ التطبيق سيكون متوفرًا في ديسمبر بدءًا من الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد كان لتويتر  دور في مؤتمر آبل اليوم ، حيث أعلنت عن ميزة مشاهدة مقاطع الفيديو مباشرة من آبل تي في، مع إمكانية مشاركتها على تويتر.

تجدر الاشارة الى أن مؤتمر آبل العالمي للمطورين هو المؤتمر الذي يقام سنويا في ولاية كاليفورنيا من قبل شركة آبل تستخدمه آبل في المقام الأول لعرض برامجها والتكنولوجيات الجديدة للمطورين، فضلا عن توفير التدريب العملي على المعامل وجلسات مع مطورين آبل.

.صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

 

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.