صورة الفتاة التي اتهم سعد المجرد باغتصابها وتفاصيل جديدة حول القضية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
صورة الفتاة التي اتهم سعد المجرد باغتصابها وتفاصيل جديدة حول القضية

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية  صورة للفنان المغربي سعد المجرد مع الفتاة التي اتهم باغتصابها حيث أكدت عدة مواقع مغربية أنها دات الفتاة التي قدمت الشكوى ضده.

وتقف فتاة فرنسية، 20 عاماً، وراء الشكوى ضد سعد لمجرد، 31 عاماً، لدى شرطة باريس، وأفادت بأنها نجحت في الهرب من غرفة الفنان المغربي في فندق “ماريوت” الباريسي، لتحتمي بخدمة الاستقبالات.

ويتابع المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار اعتقال النجم سعد لمجرد، في انتظار عرضه الجمعة، على قاضي التحقيق.

وفي سابقة أخرى فاد موقع “بابوبي” الإخباري الساخر على الإنترنت، بأن محامياً أميركياً، من أصول فلسطينية، اسمه رفعت رحاب، سيصل إلى باريس، من أجل ضم قضية موكلته الأميركية، إلى ملف سعد لمجرد، أمام القضاء الفرنسي، في علاقة بقضية لا تزال مفتوحة أمام القضاء الأميركي، وتعود إلى العام 2010.
وسبق لفتاة أميركية أن اتهمت سعد لمجرد بمحاولة الاغتصاب مع الاحتجاز والعنف، وتصل العقوبة الحبسية، في حال إدانة سعد من القضاء الأميركي، في مدينة نيويورك، إلى 25 عاماً.

ويرتقب وصول الفنانة المغربية نزهة الركراكي، أم سعد لمجرد، إلى باريس من أجل التواجد بقرب ابنها في محنته القضائية الثانية في اتهامات بمحاولة الاغتصاب.

الجدير بالذكر أن لمجرد قصد في الثانية ليلاً ملهى قريباً من الفندق الذي يقيم فيه بالدائرة الثامنة للعاصمة الفرنسية باريس، بعد أن حضر حفل الكوميدي الساخر الفرنسي – المغربي جاد المالح في روان.

والتقى لمجرد الفتاة العشرينية في الملهى وعاد معها إلى غرفته بالفندق. وفي الثامنة صباحاً تقدمت بشكوى تدعي فيها أنها كانت ضحية “لاعتداء جنسي مصحوب بعنف” ولعملية “احتجاز”.

أخر التفاصيل الجديدة حول القضية : فقد قال الصحفي المغربي محمد عموسي، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” إنه تم الإفراج عن المغني المغربي سعد لمجرد بكفالة مساء اليوم الخميس.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.