الحوثيون يستهدفون مكة بصاروخ بالستيا والتحالف يعترضه - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
الحوثيون يستهدفون مكة بصاروخ بالستيا والتحالف يعترضه

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أطلقت ميليشيات الحوثي مساء الخميس صاروخ بالستيا من محافظة صعدة اليمنية باتجاه منطقة مكة المكرمة، غير أن قوات  التحالف العربي اعترضت الصاروخ ودمرته دون أن يصيب أي هدف .

وكان صاروخ بالستيا قد أطلق حوالي الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي، حيث تم اعتراضه وتدميره على بعد 65 كيلومترا من مكة المكرمة من دون أن يخلف أي أضرار، وقد أكدت قيادة قوات التحالف النبأ في بيان لها تدمير الصاروخ دون حدوث أضرار.
ويعد هذا ثاني صاروخ يطلقه الحوثيون ويستهدف منطقة مكة المكرمة خلال الشهر الجاري، حيث اعترضت قوات التحالف في التاسع من الشهر الحالي صاروخا في سماء محافظة الطائف ودمرته.
وذكرت مصادر إن الحوثيين صعدوا هجماتهم ضد السعودية منذ بدء إعلان الهدنة قبل أسبوع، مؤكدا أن عدد خروقهم للهدنة ضد منطقة نجران بجنوب السعودية وحدها بلغ نحو ثمانين.
ويعد الصاروخ الأخير هو الخامس والثلاثين الذي أطلقته مليشيات الحوثي باتجاه السعودية منذ بداية عمليات التحالف في اليمن في 26 مارس/آذار 2015.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: الجزيرة+وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.