مطر زهير موسي النعسان في ذمة الله - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مطر زهير موسي النعسان في ذمة الله

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات بعيون دامعة وقلوب مكلومة تنعي صحيفة نبذة الالكترونية  اليوم الشاب الاخ العزيز علي قلوبنا مطر زهير موسي النعسان الذي ارتقى صبيحة اليوم الى جوار ربه  تاركا الدنيا وما فيها ومن فيها  فيارب برحمتك الواسعة ولطفك القدير اجعل الجنة مثواه الاخير وأبلغه الدرجات العلا  وتجاوز عنه وارحمه برحمتك الواسعة  يارب انك تعلم ولا نعلم أن عبدك عانى كثيرا في حياته فأرحه وأبدله دارا خير من داره ومتعه بجنتك التي وعدت المتقين  يا كريم  ارزقنا الصبر والسلوان واربط على قلب أمه واهله وأحبائه  وارزقهم الصبر والسلوان لا يسعنا الا ان نرضى بقضاء الله وقدره وندعو للأخ العزيز مطر موسى زهير النعسان بالرحمة والمغفرة  .

ستقام صلاة الجنازة في مسجد الامام الشافعي الزيتون عسقولة قرب الدهشان للقرشلةان العين لتدمع والقلب ليخشع ولا نقول الا ما يرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون .

مطر كما عرفته

مطر زهير النعسان شاب من شباب سكان غزة يطمح لأن ينال حياة تستحق أن يعيشها المرء بحلوها ومرها معاً، لا مرها فقط. لم يكن يلقي اهتماماً في مقتبل العمر سوى لتحقيق ذاته، وتحسين تحصيله الدراسي أكمل دراسته ونال الشهادة  الجامعية لكن الحياة العملية لم ترحمه بقي بلا وظيفة مثل كثير من شباب القطاع  حاول بكل الطرق ان يجد متنفسا ليحقق ذاته وأحلامه في العيش الحر والكريم  كان رحمه الله مثال الشاب الخلوق يحب الخير لغيره شمعة تحرق نفسها لتضيئ الطريق للغير .

نم قرير العين يا صديقي سنواصل الدرب الذي سرت عليه آملين أن نلتقي هناك حيث  النقاء والصفاء حيث الراحة الأبدية جنة الخلد  التي وعد المتقون .ارزقنا ياالله الصبر على الفراق والرضا بقدرك وقضائك

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.