رئيس وزراء مصر يتفقد مدينة رأس غارب التي أغرقتها السيول 120 مليون متر مكعب من المياه بالشوارع وتخصيص 50 مليون جنيه للمتضررين - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
رئيس وزراء مصر يتفقد مدينة رأس غارب التي أغرقتها السيول 120 مليون متر مكعب من المياه بالشوارع وتخصيص 50 مليون جنيه للمتضررين

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات

تفقد المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، يرافقه وزيرى التنمية المحلية والنقل والمواصلات ومحافظ البحر الأحمر، المناطق والشوارع والمنازل التى تضررت من السيول برأس غارب فى محافظة البحر الأحمر أمس.

وقام رئيس مجلس الوزراء بجولة فى المناطق المتضررة من السيول، واستمع إلى شرح من المحافظ حول الجهود التي تم بذلها لمعالجة الآثار المترتبة عليها، وتقديم سبل الرعاية اللازمة للمتضررين منها، إلى جانب جهود كسح المياه وإعادة فتح الطرق أمام الحركة المرورية.

وذكر مصدر  صحيفة نبذة الإلكترونية _أن المياه جرفت عشرات السيارات من الطرق وغمرت مئات المنازل في رأس غارب، كما سببت في إغلاق طريقين رئيسيين، مشيرا إلى أن البحث جار عن مفقودين.

من جهته قال محافظ سوهاج أيمن عبد المنعم لوكالة “رويترز” إن ستة أشخاص قتلوا وأصيب 20 آخرون عندما ضربت السيول الطريق المؤدي من المحافظة إلى محافظة البحر الأحمر.

وأضاف محافظ سوهاج الواقعة في صعيد مصر إن حافلتين كبيرتين وثلاث سيارات انقلبت بسبب السيول، فيما تحدثت مصادر في المحافظة عن أن نحو 20 منزلا انهارت عندما ضربت مياه السيول قرية الحاجر.
صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.